أكرم القصاص - علا الشافعي

كان فاكرها الباب.. إنقاذ صينى مريض بألزهايمر من السقوط من نافدة بالدور العاشر

الأربعاء، 29 يوليو 2020 07:00 م
كان فاكرها الباب.. إنقاذ صينى مريض بألزهايمر من السقوط من نافدة بالدور العاشر صيني مريض بالزهايمر يتدلى من النافذة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا مسن صينى مصاب بألزهايمر من الموت، بعد أن شوهد رأسه معلقة من نافذة على ارتفاع 10 طوابق، حيث تركته أسرة فى المنزل وأغلقت الأبواق خوفا من خروجة من المنزل الأمر الذى تكرر مرات عديدة من قبل، حيث خرج من النافذة عن طريق الخطأ. 

صيني مريض بالزهايمر يتدلى من نافدة من الدور العاشر (1)
 
تظهر لقطات مرعبة الرجل معلقة ذراعيه في الهواء وهو يتأرجح من خارج الشقة على ارتفاع 100 قدم تقريبًا فوق سطح الأرض في مقاطعة شاندونج بشرق الصين، ويعتقد أن أنه مصاب بمرض ألزهايمر، قد خرج عن طريق الخطأ من شقته بعد أن تركته أسرته في المنزل بمفردة، وفقا لجريدة ديلى ميل.

صيني مريض بالزهايمر يتدلى من نافدة من الدور العاشر (2)

وأنقذ رجال الإطفاء يوم الجمعة المسن بعد أن رصده الجيران معلقا فى مبنى سكني شاهق في مدينة يانتاى، حيث تم استدعاء فرقة الإطفاء والشرطة إلى مكان الحادث صباح 24 يوليو بعد تلقوا بلاغا من السكان.

ويمكن مشاهدة الرجل نصف عاري يتأرجح رأسا على عقب من الشقة المكونة من 10 طوابق حيث يبدو أن قدميه معلقان عند حافة النافذة، كما يمكن سماع متفرج مرعوب يصرخ: "انتظروا الشرطة ستأتي قريباً جداً! "

وأخبر مدير مجتمعي رجال الإنقاذ أن الرجل يعانى من مرض الزهايمر قد تركة ابنه وزوجته في المنزل الذين ذهبوا إلى أعمالهم.

اضطرت الأسرة إلى القيام بذلك بعد أن ترجل الرجل المسن منزل مرات حيث فقدوه من قبل، وهرع رجال الإطفاء لإنقاذ الرجل بعد أن كسروا باب الشقة في نهاية المطاف وبدا أن مريض الزهايمر لم يصب بأذى بعد أن تم إنقاذه بعناية من قبل رجال الإنقاذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة