منافس الأهلى.. الوداد يواجه مولودية الوجدية فى الدورى المغربى

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 01:00 ص
منافس الأهلى.. الوداد يواجه مولودية الوجدية فى الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم نادى الوداد المغربى على ملعبه استاد محمد الخامس منافسه مولودية الوجدية ضمن مباريات الجولة 19 من منافسات الدورى المغربى الممتاز.

يواجه الوداد منافسه نهضة البركان بركان يوم 6 أغسطس فى المباراة المؤجلة الـ 20، ثم يلتقى مع نظيره أولمبيك خريبكة بملعب محمد الخامس يوم 10 أغسطس ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ21، ثم يواجه الوداد الجيش الملكي يوم 14 أغسطس على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط فى الجولة 22.

وتقام مباراة الوداد ضد الرجاء تجرى يوم 26 أغسطس المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حاول الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، إيجاد 4 بدائل لتعويض محمد الناهيرى مدافع الفريق الذى لم يجدد عقده مع النادى الأحمر ورفض الانضمام لتدريبات الفريق حتى الآن.

جاريدو استقر على الاستعانة بكل من بدر غدارين، يحيى عطية الله، اللذين يشغلان مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى أيوب العملود وعادل الرحايلي اللذين بإمكانهما شغل  نفس المركز أيضًا رغم أنهما يلعبان كظهير أيمن ومدافع أوسط للوصول إلى البديل المثالي الذي سيعوض الناهيري قبل استئناف البطولة الوطنية ودوري أبطال أفريقيا.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة