تشافى: ميسى وحش بدنى.. وكورونا ضرب سوق انتقالات 2021

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 03:21 م
تشافى: ميسى وحش بدنى.. وكورونا ضرب سوق انتقالات 2021 ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الإسباني تشافي هيرناديز المدير الفنى الحالى لنادى السد القطرى، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى بأنه عملاق قادر على المنافسة في كأس العالم 2022.

وأعلن الإسبانى تشافى هيرنانديز، نجم نادى برشلونة الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطرى، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال تشافي، في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا" الإسبانية :أرى ميسي في أي شيء يريده، فهو على المستوى البدني يمتلك السرعة والقوة، فهو وحش من الناحية البدنية ولا أشك في أنه سيلعب في مونديال 2022".

وأضاف تشافي أنه يشعر بأنه في حالة جيدة بعد الإصابة بفيروس كورونا مشيرا إلى أنه يريد العودة للتدريب مع ناديه السد القطري الذي غاب عن بداية الموسم معه في الفوز على الخور بهدفين مقابل هدف.

وحول مدى تأثير فيروس كورونا على الانتقالات المقبلة للاعبين، لفت تشافي إلى أن مستوى الصفقات سيقل مثل كل شيء بعد الوباء وستتضرر سوق الانتقالات وسيكون هناك إعادة تنظيم لكل شيء الأندية واللاعبين.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، طلب من إدارة ناديه برشلونة، ضرورة التعاقد مع المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا، لخلافة المدرب الحالى كيكى سيتين، والذى نجح موخرا، فى قيادة فريق ليدز يونايتد، للعودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد غياب 16 عاما.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن ميسي، نصح خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بالتعاقد مع مواطنه بيلسا، لقيادة الفريق الكتالونى، بديلا للمدرب الحالى كيكى سيتين، والذى يواجه ضغوطا قوية، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، لصالح الغريم التقليدى ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة