افتتاح معرض خيرى لتوفير ملابس العيد للأكثر احتياجا بالعريش

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 01:33 م
افتتاح معرض خيرى لتوفير ملابس العيد للأكثر احتياجا بالعريش جانب من المعرض
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح فى مدينة العريش اليوم، معرض خيرى للملابس الجاهزة يهدف لتوفير الملابس للأسر الأكثر احتياجا بسعر محدود تحت رعاية اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ومديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء.

وقالت "سوسن حجاب" رئيس الجمعية الأهلية المنفذة للمعرض، إنه أقيم فى ساحة المعارض وسط مدينة العريش واحتوى على أكثر من 2000 قطعة ملابس أطفال وحريمى ورجالى بعضها مستخدمة تم إعادة تدويرها وتجهيزها لتصبح بحالة جيدة، وأخرى جديدة من تبرعات.

وأوضحت أن المعروضات تباع بسعر رمزى للجمهور من الأسر الأكثر احتياجا ويقوم بالبيع وتوفير اللازم للأسر شباب متطوعين من مدينة العريش وبئر العبد.

وقالت إن المعرض يستهدف بشكل رئيسي الأسر الأكثر احتياجا لتحضر، وتحصل على كافة ما يلزمها من ملابس بسعر رمزى جدا، ويتم تدوير ما يحصل من قيمة رمزية لإعادة شراء ملابس أخرى وبيعها فى ذات الإطار والهدف.

وتابعت، أن فعاليات المعرض انطلقت اليوم ومقرر أن تتواصل حتى ليلة العيد، بهدف أن يصل للمكان اكبر عدد من المستفيدين من أبناء شمال سيناء من مختلف المدن والقرى.

حضر افتتاح المعرض عدد من رموز المجتمع  بشمال سيناء وممثلين عن الجهات الحكومية  بالمحافظة والقائمين على العمل الأهلي.

يذكر انه تشهد محافظة شمال سيناء عددا من المبادرات الخيرية التى تهدف لتوفير مستلزمات  العيد من الملابس وغيرها وتوفير لحوم العيد لمن لا يستطيعون توفيرها ويقوم بها شباب متطوعون  وبدعم من رموز المجتمع المحلى ورجال أعمال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة