تامر حسين يكشف عن كوبليهات محذوفة من "حيعيش يفتكرنى" للهضبة.. فيديو

الإثنين، 27 يوليو 2020 02:17 م
تامر حسين يكشف عن كوبليهات محذوفة من "حيعيش يفتكرنى" للهضبة.. فيديو عمرو دياب وتامر حسين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المؤلف تامر حسين عن وجود كوبليهات محذوفة من أغنية "حيعيش يفتكرني" للهضبة عمرو دياب، والتى كانت ضمن ألبومه الأخير "سهران"، وهي من ألحان عمرو مصطفي وتوزيع نادر حمدي.

ونشر تامر حسين فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" مقطعا محذوفا من الأغنية، معلقا عليها قائلا :"حايعيش يفتكرنى ... كان ليها كوبليهات مانزلتش هتسمعوها كاملة ( فى الكواليس) مع زمايلى الأساتذة ... الملحن الكبير عمرو مصطفى والموزع الكبير نادر حمدى".

ت
 

وكان كشف الشاعر الغنائى تامر حسين، عن بعض كلمات الأغنية الوطنية الجديدة، المقرر أن يغنيها الهضبة عمرو دياب، مؤكدا أن هذه الأغنية التى ستغنى لمصر ستكون مختلفة، وتتضمن عبارات الغزل فى حُب بلدنا "الحلوة".

وأزاح الشاعر الغنائى الستار عن بعض كلمات الأغنية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، التى تقول: "وباحب أنا أتغزِل فى بلدى وأوصفها بطريقتى.. كتبت لِك كام غنوة عدى 30 ولسه ياحبيبتى.. طول ما إحنا فينا الروح حانحب فيكى أنتى.. مصر"، قائلا: "إن شاء الله أغانيا الجايه لمصر مختلفة وغزل فى حُب بلدنا الحلوة".

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة