أكرم القصاص

عمر الأيوبى

تشكيلة مجلس الجبلاية

السبت، 25 يوليه 2020 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتخابات اتحاد الكرة تزاحم عودة الدورى فى خطف الأضواء على الساحة الرياضية، خلال الأسابيع الماضية.
 
ورغم عدم تحديد موعد لانتخابات الجبلاية، فى ظل غموض موقف عقد الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة والخلاف حول عدد الأعضاء بالعمومية الذين سيكون لهم حق التصويت، فالراغبون فى خوض الانتخابات يتحركون بقوة فى جولات مكوكية على الأندية.
 
فنجد هانى أبوريدة يختار قائمة تضم وجوها جديدة، وأحمد شوبير الذى يترقب موقفه من بند الجمع بين الإعلام والجبلاية يتحرك أيضا بين رجاله فى العمومية، مؤكدا أنه مازال يدرس الأمر ولم يحسم عدم خوض المعركة الانتخابية وفرص ترشحه كبيرة، وبين أبوريدة وشوبير هناك وجوه كثيرة تخطط المناصب الأخرى بالعضوية أو نائب الرئيس.
وبين المرشحين العضوية هناك نوعيات مختلفة من نجوم كرة مشهورون أو رجال قدامى بالجبلاية أو رؤساء وأعضاء أندية بالجمعية العمومية من أصحاب الثقل والعلاقات، وكمان هناك إعلاميين ووكيل لاعبين.
 
السؤال ما هو تشكيل المجلس المنتظر للجبلاية هل نجوم كرة فقط أم إعلاميون أم ممثلون للغلابة وبالطبع ممثلا للتحكيم، بالتأكيد لا والمطلوب توليفة من كل الوجوه كل منها له دور كبير فى أعمال اتحاد الكرة.
 
بعيدا عن رئيس مجلس الجبلاية، فالأعضاء مطلوب بينهم نجوم كرة أصحاب خبرات يكون لهم دور فى المنتخبات الوطنية والمسابقات وجماهيرية، ومطلوب تواجد شخصيات أصحاب خبرات إدارية من قدامى العمل بمجالس الجبلاية لمواجهة الأزمات الطارئة، وكمان ممثل للغلابة وأيضا والحكام وخبرات فى كافة مشاكل ملفات الجبلاية. 
الخلاصة مطلوب توليفة متنوعة فى مجلس الجبلاية تستطيع النهوض بالكرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة