أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

الأندية الشعبية تترقب "نظرة" المستثمرين

الجمعة، 24 يوليو 2020 09:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى مصر المقاصة يواجه أزمة مالية تهدد استمرار الفريق الكروى، الحصان الأسود للدورى سنوات طويلة، ما دفع مسئولى النادى للتفكير جدياً فى البحث عن رعاة يشترون النادى وتكرار تجربة بيراميدز فى شراء الأسيوطى .

 فكرة الاستثمار فى الأندية نجحت تماماً فى تجربة بيراميدز الذى اشترى الأسيوطى فور صعوده لدروى الأضواء، وقاده ليكون بين كبار الكرة المصرية يتفوق على القطبين ويزاحمهم فى البطولات ووصل للمرحلة قبل النهائية فى الكونفدرالية الأفريقية، بخلاف كشف الكثير من المواهب الكروية التى أصبح عدد كبير منهم فى تشكيلة المنتخب الوطنى ويتصارع عليهم الأندية ولو كان الاسيوطى ناديا جماهيريا مثل الإسماعيلى أو المصرى أو الاتحاد السكندرى أو الترسانة أو المنصورة لكان الامر مختلفا فى حصد البطولات والإعلام.

لذا هناك تسريبات بات هناك مؤسسات رياضية استثمارية كبيرة تسعى لتكرار تجربة بيراميدز، وتتحرك فى شراء أندية مثل المقاصة وبعض فرق القسم الثانى ليست جماهيرية.. وهنا سيكون لدينا فرصة استثمارية جيدة ولكن يمكن ان تكون افضل وأقوى إذا ما تم التوجيه للأندية الجماهيرية الشعبية والتى ستضمن نجاح اكبر وقوة أكثر وفائدة ومكاسب لا حصر .

الأندية الشعبية تعانى من أزمات مالية كانت سببا فى هبوط المنصورة والمحلة والترسانة والأولمبى والبلدية وغيرها من الفرق الجماهيرية ذات التاريخ والتى تصارع للصعود كل موسم دون جدو بسبب نقص الأموال.. لماذا لا تفكر المؤسسات الرغبة فى الاستثمار الرياضى فى شراء هذه الأندية الجماهيرية ودعمها وتضمن نجاح مالى وجماهيرى وتنقذ المسابقات من هيمنة فرق الشركات التى أفقدت البطولات الكثير من بريقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة