فيروس كورونا يتسبب فى تغيير مراسم تتويج بطل كأس الاتحاد الإنجليزي

الخميس، 23 يوليو 2020 09:22 م
فيروس كورونا يتسبب فى تغيير مراسم تتويج بطل كأس الاتحاد الإنجليزي مباراة ارسنال وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية حدوث تغييرات، فى مراسم تتويج الفريق الفائز، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بسبب البروتوكلات الحكومية الصارمة، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقوم الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالصعود إلى المربع الملكى فى ملعب "ويمبلى"، من أجل رفع لقب البطولة، ولكن هذا الأمر قد يتغير هذا الموسم، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الاتحاد الإنجليزي، قد يضطر إلى تغيير تقاليد تتويج الفريق الفائز بلقب كأس إنجلترا الموسم الحالى، بسبب البروتوكلات الصحية الصارمة، والتى سوف تجعل الفريق الفائز، يرفع لقب البطولة على أرضية الملعب، بدلاً من الصعود إلى المربع الملكى.

أضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزي، يسعى للتأكد من أن صعود لاعبى الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، يضمن الحفاظ على التباعد الإجتماعى من عدمه، قبل إتخاذ القرار الأخير فى هذا الشأن.

وتقام المباراة النهائية لكأس إنجلترا، الموسم الحالى، بين فريقى تشيلسي وأرسنال، على ملعب "ويمبلى"، فى الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد أن تخطيا كلا من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، على التوالى، فى دور نصف النهائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة