شرطة الميرسيسايد تحذر جماهير ليفربول قبل احتفالات التتويج بالدوري الليلة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 11:52 ص
شرطة الميرسيسايد تحذر جماهير ليفربول قبل احتفالات التتويج بالدوري الليلة جماهير ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت شرطة الميرسيسايد تحذيرا شديد اللهجة إلى جماهير ليفربول الإنجليزي، بعدم التجمع خارج ملعب "أنفيلد" مساء اليوم، الأربعاء، تزامنًا مع احتفال اللاعبين برفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب مباراة تشيلسي المقرر إقامتها التاسعة والربع مساءً.

ومن المقرر أن يحتفل لاعبو فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بلقب الدوري الإنجليزي الليلة، بعد أن نجح فى حسم اللقب قبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن شرطة الميرسيسايد ستقوم بتفريق أى تجمعات جماهيرية لفريق ليفربول، إلى جانب توجيه أى شخص داخل التجمع إلى منزله، وإخراج أى شخص داخل التجمعات، ويجوز للشرطة استخدام القوة إذا استدعى الأمر ذلك.

وأضافت الصحيفة أن أى شخص يخالف هذه التعليمات سيرتكب جريمة يعاقب عليها القانون بعقوبة ثابتة.

وينص القانون الانجليزي في هذه الحالات على الأتي ..

"عندما يُعتقد أن شخصًا ما ارتكب جريمة بموجب هذه اللوائح ويبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر، فقد يتم تغريمه 100 جنيه إسترليني مستحقة الدفع في غضون 28 يومًا (يتم تخفيضها إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا إذا تم دفعه في غضون 14 يومًا)".

كما تبلغ الغرامة ضعف كل جريمة لاحقة، تصل إلى 200 جنيه إسترليني للجرائم الكبرى.

وأكملت الصحيفة أنه يمكن إجراء الاعتقالات للحفاظ على الصحة العامة والحفاظ على النظام العام.

ووجهت شرطة ميرسيسايد ومجلس إدارة ليفربول نداءً موحدًا للجماهير لمشاهدة اللحظة التاريخية لرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز من منازلهم، وسط مخاوف من ارتفاع معدل إصابات وباء كورونا.

من جانبه، أكد أندي كوك، المتحدث باسم شرطة الميرسيسايد، بأن عملية شرطية كاملة ستتم على الأرض الليلة، حيث يتخذ الضباط إجراءات قاسية إذا فشل الناس في الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

ويدخل فريق ليفربول مباراة الليلة ضد تشيلسي متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، فيما يأتى البلوز بالمركز الثالث وفى رصيده 63 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة