القوى العاملة تعلن القبض على الجناة فى حادث دهس مواطن مصرى بالكويت

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:14 م
القوى العاملة تعلن القبض على الجناة فى حادث دهس مواطن مصرى بالكويت محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، يفيد بالقبض على الجناة الذين قاموا بدهس المواطن المصرى عادل حلمى المتوفى فى حادث الوفرة بدولة الكويت، خلال قيامه بملاحقتهم وهم يسرقون حديداً من المزرعة التى يعمل بها، ورفض أن يرى السرقة بعينيه ويسكت، فقاومهم وحاول الإمساك بالسيارة من المنتصف، فسقط تحتها حتى تعرض للدهس، وفارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى.
 
وقالت وزارة القوى العاملة فى بيان لها، إن رجال مباحث تمكنوا من ضبط الجناة وهم وافدين من الجنسية البنغالية يعملون في بلدية الكويت بعدما اعترفوا بارتكاب جريمة الدهس، وعلى حسب زعمهم فإنهم لم يكونوا يتعمدون قتله وإنما قاموا بدهسه بالخطأ وذلك خلال قيامه بملاحقتهم عقب قيامهم بسرقة حديد.
 
كان وزير القوى العاملة محمد سعفان يتابع أولا بأول  مع مكتب التمثيل العمالى مستحقات القتيل ، والذي أكد كفيلة عمر شرار العازمى تعهد بصرف راتب المتوفى حتى تكبر ابنته البالغة من العمر الآن 3 أشهر .
 
وكان الفقيد يعمل فى مزرعة "العازمي" منذ 6 سنوات، وهو وحيد والدته، ويصرف على زوجته واثنين من إخوته بعد وفاة والده، ولديه طفلة لم يرها، حيث سافر العام الماضي وتزوج وجلس فى بلده مدة شهر واحد، وعاد إلى الكويت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة