موجز المحافظات.. بكاء الغواص إيهاب المالحى عقب خروج جثمان نور بعد 11 يوما من غرقه

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:03 م
موجز المحافظات.. بكاء الغواص إيهاب المالحى عقب خروج جثمان نور بعد 11 يوما من غرقه الشهيد نور سعد
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الثلاثاء، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

بكاء الغواص إيهاب المالحى عقب خروج جثمان نور بعد 11 يوما من غرقه

1 (5)

قال الكابتن إيهاب المالحى، غواص والذى عثر على جثمان نور كلش: "بنعزى أهل نور وهو شهيد عند ربنا، وكنت اتفقت مع عمه سعد على أن يكون اليوم هو آخر يوم نبحث فيه عن الشهيد وسنجده بعون الله، ثم أجهش فى البكاء وقال: صليت اليوم ولم أجده فلجأت إلى أن أصلى صلاة الغائب والحمد لله ربنا كرمنا".

 

رحلة البحث عن جثة شادى خلال 12 يوما.. وعكارة المياه عائق كبير

1 (1)
 
انتهى اليوم الـ 12، بشاطئ النخيل دون العثور على جثة شادى 17عاما، والذى لقى حتفه يوم الجمعة الماضية فى حادث الغرق الذي راح ضحيته 11 شخصا، وأكد فريق الغطس المتطوع على كافة الجهات المعنية من قوات الإنقاذ النهرى وعدد من الغطاسين المتطوعين قاموا بالبحث اليوم بالحاجز 2 و3 و4 و5 ولم يتم العثور على الجثمان بعد مسح شامل لتلك الحواجز، خاصة مع هدوء البحر وانخفاض سرعة الرياح، وسوف يتم استكمال المسح الشامل غدا بالحاجز 6 و7 لحين العثور على الجثمان.

 

الطلاب يودعون الجبر والهندسة الفراغية آخر امتحان بالثانوية بالرقص

1 (4)
 
أنهى طلاب الثانوية العامة آخر امتحان لهذا العام، والمحطة الأخيرة لماراثون امتحانات الثانوية العامة، وذلك باختبار الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الشعبة العلمى، حيث بدأت الامتحانات فى 21 من الشهر الماضى، واستمر شهرا كاملا. وخيمت حالة من السعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالمنوفية، وذلك لسهولة إمتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية فى أخر ايام إمتحان الثانوية العامة.

 

إحالة أوراق المتهمين فى قضية اغتصاب "فتاة فرشوط" إلى المفتى

1 (6)

قررت محكمة جنابات قنا، برئاسة برئاسة المستشار عثمان محمدين، إحالة أوراق المتهمين الثلاثة في قضية اغتصاب فتاة فرشوط بقنا لفضيلة مفتي الجمهورية في أخذ الرأي الشرعي لإعدامهم، وذلك بعد المرافعة الختامية الأخيرة في قضية الاغتصاب المعروفة إعلاميا بـ "فتاة فرشوط"، وكانت المحكمة قد بدأت في سماع المرافعة الختامية في القضية بين محاميين المجني عليها والجناه الـ 3 المتهمين بالاغتصاب، بمدينة فرشوط شمالي محافظة قنا.

 

اضبط مخالفة.. تعاطى حقن ماكس أعلى كوبرى بنزايون فى وضح النهار بالمحلة

1 (2)
 
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة تكرر يومياً بعدما استغل الخارجون على القانون ومتعاطي المخدرات كوبري بنزايون الواقع في شارع البحر الرئيسي، الكوبري في تعاطي حقن الماكس وسط غياب تام من المسئولين.

 

الأسطى شادية 38 عاما فى تصليح ماكينات الخياطة ببنى سويف

1 (3)

"الأسطى" شادية، أو دكتور شادية، كما يلقبها زبائنها من كافة أنحاء المحافظة داخل ورشتها المشهورة بشارع الأتوبيس القديم، أحد أقدم شوارع مدينة بنى سويف. ورغم من كونها ليست من سكان منطقة شارع الأتوبيس القديم، فإن أهالى المنطقة يعتبرونها واحده منهم، حيث تعمل فى الورشة منذ 38 عاما وقت أن كانت فى العاشرة من عمرها.

 

محمد غطاس بدرجة فنان.. يروج للسياحة من أعماق البحر الأحمر

11

عالم آخر لم يره الكثير، بل يره المحبون له والعاشقون للطبيعة غير الظاهرة سوى فى أعماق البحار، حيث ترى ما لا تراه من فوق سطحها، كائنات بحرية فريدة وشعاب مرجانية لها من العمر ملايين السنين، والتى احتلت مكانتها وأصبحت مواقع غوص عالمية يصل إليها سياح من كل دول العالم.

محمد يونس، أحد الغواصين بمدينة مرسى علم، جنوب البحر الأحمر، يرصد جمال الطبيعة فى قاع البحر للترويج للسياحة ولمواقع الغوص الشهيرة بالبحر الأحمر المختلفة، حيث يرصد يونس الكائنات البحرية المختلفة، والشعاب المرجانية التي تخطت أعمارها ملايين السنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة