دوبونت كلمة السر.. ريال مدريد يستعد لتحقيق ريمونتادا تاريخية ضد مان سيتى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 07:19 م
دوبونت كلمة السر.. ريال مدريد يستعد لتحقيق ريمونتادا تاريخية ضد مان سيتى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد جريجوري دوبونت المعد البدني لفريق ريال مدريد، لمرحلة جديدة من اللياقة البدنية والسرعة الفائقة، بعد تحقيقه لأقصي درجة بدنية للمرينجي بعد فترة توقف الليجا، وهو ما وصل بالفريق لحسم لقب الدوري الإسبانى هذا الموسم.

ذكرموقع "ABC" الإسبانى، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، منح دوبونت الضوء الأخضر من أجل تجهيز فريق بقوة جديدة على الجانب البدني إستعداداً لموقعة مانشستر سيتى فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الفريق حقق نجاح ساحق بعد العودة من فترة التوقف الأخيرة بسبب فيروس كورونا، حيث إستطاع الفوز فى 10 مباريات على التوالي والتتويج بلقب الليجا هذا الموسم، قبل التعادل الأخيرة ضد ليجانيس 2-2 في الجولة الأخيرة.

أضاف، إن لقب الدوري الإسباني، زاد من معنويات ريال مدريد، مما يجعلهم واثقين من أن العودة ممكنة أمام مانشستر سيتي رغم الخسارة 1-2 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وقام دوبونت بعملٍ هائل من الناحية البدنية، وأصدر قادة مدريد رسائلهم بإمكانية تحقيق الريمونتادا ويعلم بيب جوارديولا بأنه إذا كان هناك نادٍ قادر على التأهل فى هذه الظروف فهو ريال مدريد.

أكمل، إن الفرنسي زين الدين زيدان يؤمن بتحقيق الريمونتادا ضد مانشستر سيتي، لأن ما قام به دوبونت وزملائه من عمل فهو هائل، حيث تم رؤية قوة ريال مدريد بعد التوقف، والضغط العالي على مرمى الخصم ولم يفعل ذلك نادٍ آخر، حيث قام دوبونت بتجهيز كل شيء والخطوة التالية هي تعزيز هذه القوة التي أعطاها للاعبين، وزيادة السرعة قبل موقعة السيتي.

أوضح الموقع، إن المرحلة الأخيرة من تدريبات ريال مدريد ستكون مختلفة هذه المرة، حيث ستكون هناك جلسات تدريبية أقصر يقابلها تمارين أكثر كثافة للوصول إلى السرعة المناسبة هذا ما قاله خوسيه لويس مارتن، وبعد مباراة ليجانيس قام زيدان بإعطاء لاعبيه أيّامًا للراحة، والاستمتاع بتحقيق الليجا مع عائلاتهم.

ومنح التتويج بالدوري الإسباني، لاعبي ريال مدريد دفعة قوية وجعلهم يؤمنون في قدرتهم على تحقيق الإنجاز الأوروبي وتجاوز مانشستر سيتي، ويحتاج الفريق الملكي إلى هدفين للتأهل والسفر نحو لشبونة، ويريدون الاستفادة من جاهزيتهم والتأهل، وفي حال تأهل ريال مدريد سيكون المرشح الأكبر لنيل اللقب.

ويثق عناصر ريال مدريد الآن بأنه لا شيء مستحيل، وفي داخلهم نفس الإحساس المتواجد عندما حققوا ثلاثية الأبطال المتتالية، بعد مرحلة مانشستر سيتي، تتبقى 3 نهائيات فقط، ربع النهائي ونصف النهائي وأخيرًا النهائي، وهذا نظام يعجب النادي الملكي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة