تكريم أعضاء لجنة المتابعة وغرف عمليات محصول القمح بعد انتهاء موسم التوريد بالغربية

الإثنين، 20 يوليو 2020 09:15 م
تكريم أعضاء لجنة المتابعة وغرف عمليات محصول القمح بعد انتهاء موسم التوريد بالغربية محافظ الغربية يكرم لجنه الإشراف على توريد القمح
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الإثنين، أعضاء لجنة المرور والمتابعة على المواقع التخزينية لمحصول القمح وكذا أعضاء غرفة عمليات القمح لموسم 2020 بمنحهم شهادات تقدير.
 
وقدم محافظ الغربية الشكر لكافة الأعضاء لما قاموا به من جهد فى متابعة عملية التوريد بشون وصوامع المحافظة، فى إطار الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
ويذكر أن الدكتور طارق رحمى قد أعلن منذ أيام قليلة عن انتهاء موسم توريد القمح، بإجمالى 134 ألفًا، و237 طنًا بزيادة 3 آلآف و534 طنًا عن المستهدف، وبنسبة إنجاز 102.7%.
 
من ناحية أخرى، أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الإثنين، جولة تفقدية موسعة شملت طريق طنطا قطور الدولى ومدينة قطور، وذلك فى إطار جولاته المستمرة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من كورونا.
 
وأصدر محافظ الغربية تعليماته لرئيس مركز ومدينة قطور بسرعة رفع الأتربة من على جانبى الطريق وإزالة التندات الموجودة أمام المحلات المتعدية على الأراضى الزراعية، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع أصحاب قطع الأرض المشونة بالتنسيق مع مديريه الزراعة لاستصدار قرار بشأن إحالتهم إلى النيابة العسكرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة