حبسوهم علشان الشوبينج.. إنقاذ طفلين من الموت خنقا فى سيارة الأب

الأحد، 19 يوليو 2020 08:09 م
حبسوهم علشان الشوبينج.. إنقاذ طفلين من الموت خنقا فى سيارة الأب الشرطة الفرنسية
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تجرد أبوين فرنسيين من مشاعر الرحمة بحبس طفليهما في سيارتهم الخاصة وتركها في موقف سيارات أحد مراكز التسوق بإقليم سان اية مارن الفرنسي.
 
وبعد ساعات من حبس الطفلين البالغين من العمر 3 و5 سنوات وتدخل الأمن الخاص بمركز التسوق حضرت الشرطة للتعامل مع الأزمة بكسر نوافذ السيارة ليتك إخراج الطفلين وهما فاقدين للوعي.
 
وبحسب صحيفة لوفيجارو الفرنسية، كانت السيارة تحت أشعة الشمس، ومغلقة النوافذ بشكل كامل، مشيرة إلى أن الطفلين كانا علي قيد الحياة، الا انهما لما يبديا اي تفاعل وكانا في حالة إعياء وجفاف شديد.
موقف السيارات الذي شهد الواقعة
موقف السيارات الذي شهد الواقعة
 
 
ووفقاً للشرطة الفرنسية، "فان الأطفال كانوا يتنفسون ولكن لم يكن لهم أي رد فعل، وكانت درجة الحرارة تتعدى ال35 درجة في داخل السيارة، واضطر رجال الإطفاء في النهاية إلى التدخل لمرافقتهم إلى مستشفى جوسيجني حتى يمكن إعادة ترطيبهم.
 
ووصل الوالدان ، الذي تمت استدعائهم بمكبر الصوت في المركز ، إلى سيارتهم بعد ذلك بقليل.
 
 
وبحسب الصحيفة كان الزوجان في إجازة مع اقاربهما وكانا مع أطفالهما في الساعة 10 صباحا للذهاب للتسوق، وبسبب كثرة الحركة، وضعوهم في سيارتهم لمدة ساعتين حتى فقدوا الوعى.
 
موقف السيارات الذي شهد الواقعة
موقف السيارات الذي شهد الواقعة
 
وفتح مركز شرطة Chelles تحقيقا لمعرفة على وجه الخصوص كم من الوقت كان الأطفال في السيارة، وشدد على إرسال ملف الواقعة إلى النيابة العامة، ويمكن للوالدين الآن ، وفقا لاستنتاجات السلطات الفرنسية، أن يواجهوا المحاكمة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة