العد التنازلى.. 18 يوما على عودة الدورى.. الأحمر الأقوى هجوما ودفاعا.. الزمالك يهدد وصافة المقاولون بمؤجلتين.. المقاصة يصارع للبقاء.. أسوان يطمح لاستكمال الصحوة.. والمصرى والإسماعيلى يدفعان ضريبة عدم الاستقرار

الأحد، 19 يوليو 2020 07:00 ص
العد التنازلى.. 18 يوما على عودة الدورى.. الأحمر الأقوى هجوما ودفاعا.. الزمالك يهدد وصافة المقاولون بمؤجلتين.. المقاصة يصارع للبقاء.. أسوان يطمح لاستكمال الصحوة.. والمصرى والإسماعيلى يدفعان ضريبة عدم الاستقرار الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

18 يوماً فقط تفصلناً عن عودة المتعة والإثارة عندما تستأنف مباريات الدورى العام المقرر لها 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حيث تحتدم المنافسة بين 18 فريقاً بجدول المسابقة رغم انفراد الأهلى بصدارة الجدول 49 نقطة، فيما يحل المقاولون العرب فى المركز الثانى كأقرب منافس للأحمر برصيد 33 نقطة.

وفى المربع الذهبى بخلاف المركز الأول تحتدم أيضاً المنافسة بين أربع فرق هى المقاولون، الزمالك، بيراميدز والاتحاد السكندرى، وإن كان خصم ثلاث نقاط من الفريق الأبيض بعد الانسحاب من مباراة قمة الدور الأول أمام الأهلى منحت المقاولون وبيراميدز الفرصة للحفاظ على مراكزهم.

3 فرق تتصارع على المركز الثانى

يمتلك المقاولون العرب صاحب المركز الثانى 33 نقطة فى رصيده بعد خوض 18 مباراة، وفى الوقت نفسه يمتلك بيراميدز 32 نقطة بعد خوض نفس العدد من المباريات، أما الزمالك فيمتلك 31 نقطة قبل خصم النقاط الثلاث عقوبة الانسحاب من مباراة الأهلى، وهو الأمر الذى يشعل المنافسة على المركز الثانى هذا الموسم، بين المقاولون العرب الذى يمثل الحصان الأسود فى البطولة، وبيراميدز العنيد والزمالك الذى لن يقبل بالتراجع عن ذلك المركز، خاصة وأنه يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

الأهلي الأقوى هجوماً ودفاعاً

النادى الأهلى حقق إنجازاً جديراً بالاحترام فى الموسم الجارى كأقوى خط هجوم ودفاع فى نفس الوقت بعدما حصد الأحمر 16 فوزا متتاليا منذ بداية المسابقة، قبل أن يسقط فى فخ التعادل مع سموحة فى الجولة الأخيرة، وسجل مهاجمو الأهلى 46 هدفاً واستقبلت الشباك الحمراء 4 أخرى.

المقاصة يصارع للبقاء

لم يكن من المتوقع أن يتراجع فريق مصر المقاصة إلى المراكز الأخيرة فى الجدول رغم امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، حيث يحتل الفريق الفيومى المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة، ليصارع مع كل من نادى مصر ووادى دجلة وطنطا من أجل البقاء فى دورى الأضواء والشهرة.

أسوان يطمح إلى استكمال الصحوة

قبل توقف النشاط الرياضى بسبب كورونا حقق فريق أسوان صحوة وريمونتادا مميزة بثلاث انتصارات صعبة داخل وخارج الديار، منحت الفريق قبلة الحياة وانتشلته من قاع الجدول إلى المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة، الانتصارات الثلاثة جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

المصرى والإسماعيلى يدفعان ضريبة عدم الاستقرار

دفع ناديا المصرى والإسماعيلى ضريبة عدم الاستقرار الفنى وتغيير المدربين ليتراجعا إلى مراكز متأخرة فى الجدول وغير لائقة بتاريخ الناديين، حيث يحتل الفريق البورسعيدى المركز العاشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الاسماعيلى المركز التاسع برصيد 22 نقطة، ويسعى الفريقان إلى تصحيح المسار بعد العودة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة