أحمد صلاح حسنى لـ"راجل و2 ستات": الحب يكفى لنجاح الزواج

الأحد، 19 يوليو 2020 05:37 م
أحمد صلاح حسنى لـ"راجل و2 ستات": الحب يكفى لنجاح الزواج أحمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الرجل لا يمكنه أن يقبل من خطيبته أن تساعده فى شراء الذهب، أو أن تبيع شئ لديها من أجل أن تساعده بعد الزواج، لأن مثل هذه الأمور تؤثر عليه بشكل كبير.

 

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أن الرجل يسعى دائما لجمع كل الأموال التى يملكها من أجل شراء كل مستلزمات الزواج كى لا تحتاج خطيبته أن تساعده فى شئ، فهو دائما ما يتصرف من أجل ألا يحتاج أموال من خطيبته أو زوجته.

 

ولفت الفنان أحمد صلاح حسنى، إلى أن الحب يكفى لنجاح الزواج، حيث إن الحب هو الشئ الذى يجعلنا نتحمل ونقبل العيوب الخاصة بالزوج أو الزوجة، أو عدم التوافق بين الزوج والزوجة.

 

وفى وقت سابق، قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لا يوجد أى رجل فى العالم يمكن أن يحب امرأة غامضة وغير واضحة، ولكن دائما الرجل ما يحب المرأة التلقائية الواضحة.

 

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة  One، أنه لا يوجد رجل قال لزوجته كلمة بحبك فى التوقيت الصحيح.

 

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل يتعلق بالمرأة قبل أن تتعلق المرأة بالرجل، حيث إن سرعة إعجاب الرجل بالمرأة أسرع من سرعة إعجاب المرأة بالرجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة