منافس الزمالك.. إيقاف مدرب الرجاء المغربى مباراتين وتغريمه 30 ألف درهم

السبت، 18 يوليو 2020 02:12 م
منافس الزمالك.. إيقاف مدرب الرجاء المغربى مباراتين وتغريمه 30 ألف درهم الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المغربى لكرة القدم بتأييد القرار الصادر عن لجنة الأخلاقيات التى أصدرت قرارا يقضي بإيقاف جمال سلامي المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى خلال المبارتين المقبلتين في الدوري المغربى.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن لجنة الاستئناف أيدت قرار لجنة الأخلاقيات، واستقرت على معاقبة جمال سلامي، وإيقافه مباراتين بالنسبة لمباريات البطولة المغربية لكرة القدم الاحترافية وتغريمه مبلغ 30 ألف درهم مغربى.

وأشار الموقع إلى أنه تم معاقبة مدرب الرجاء المغربى بسبب التسجيل الصوتي الذى تم تداولته وسائل التواصل الاجتماعى خلال شهر فبراير الماضي، والذى تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

وقالت الجامعة فى بيان رسمي، إنها قررت إعادة المباراة التى كان من المقرر أن تجمع نادى الدفاع الحسنى الجديدى بنادى الرجاء الرياضى بالجولة 9 من البطولة الاحترافية للموسم الرياضى 2019/2020.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة