تحدي الخيانة.. حكايات مش هتصدقها واعترافات خطيرة من الشباب

السبت، 18 يوليو 2020 06:00 م
تحدي الخيانة.. حكايات مش هتصدقها واعترافات خطيرة من الشباب تحدي الخيانة
كتبت سها مجدى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع الحلقة الخامسة من برنامج (التحديات)، والتى تدور فكرتها حول الخيانة، وأكثر المواقف التى بالفعل صدمت بها الناس، وليس شرطا أن تكون من حبيب فقط، فهى من الممكن أن تكون من قريب أو صديق. وكانت بالفعل هناك ردود أفعال غريبة ومختلفة .

التقى بالفعل فريق البرنامج مجموعة من الشباب، كان لديهم العديد من ردود الأفعال المختلفة والغريبة، فكانت من أغرب الردود التى تلقيناها عندما توجهنا بسؤال لشاب عن أكثر مواقف الخيانه التى تعرض لها، فكانت إجابته ( أنا بخون وبتخان)، وآخر كانت إجابته (أنا بخون كتير مش بتخان)، ومن أغرب الإجابات من أحد الشباب (أن الخيانة طبيعة البنى آدم).

تحدي الخيانة (3)

وأيضا توجهنا بسؤال لمجموعة من الشباب كانت تربطهم علاقة قرابة واحدة، فهم ( ولاد خالة)، فصرح أحدهم بأن حبيبته السابقة قد خانته مع ابن خالته، وآخر كانت إجابته (مفيش بنت تقدر تخونه بشكل مباشر)، أما الأخير فكانت إجابته (خنتها مع اتنين).

أما بالنسبة للفتيات فصرحت أحدهن بأنها كانت تربطها علاقة بشاب لمدة سنتين، وبعد أسبوع من تركها له قام بخطبه فتاه أخرى وأخرى، كانت إجابتها أن حبيبها قام بخيانتها مع أخرى لمدة ثلاثة أيام، ولكنه جاء واعترف لها، والأخيرة قالت بأنها تعرضت للخيانه من شخص تسبب فى توجعها بشكل كبير .

 

تحدي الخيانة (1)
 

 

تحدي الخيانة (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة