"الصحفيين" تنظم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية الأربعاء القادم

السبت، 18 يوليو 2020 12:14 م
"الصحفيين" تنظم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية الأربعاء القادم نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم نقابة الصحفيين احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية لعام 2019،  يوم الأربعاء  الموافق 22 يوليو الجارى  فى تمام الساعة الخامسة مساء بمسرح النقابة.
 
وقالت نقابة الصحفيين ، إنه نظرا للظروف الحالية سيقتصر الحفل على حضور الزملاء الفائزين فقط دون مرافقين، على أن يتم بث الحفل (أون لاين) عبر صفحة اللجنة الثقافية على فيس بوك.
 
وكانت نقابة الصحفيين قد أعلنت من قبل نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية لعام 2019، وحصدت "اليوم السابع" 4 جوائز في المسابقة، وذلك بعد اجتماع لجان تحكيم المسابقة برئاسة محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية والمشرف العام على المسابقة، وعرضت اللجان نتيجة كل فرع من فروع المسابقة وحيثيات اختيارها وتم اعتمادها.
 
 وحصدت "اليوم السابع"، جائزة في التغطية الخارجية، الأول حول موضوع.. "اليوم السابع" فى أرض الخوف باليمن للزميلة إيمان حنا بجريدة اليوم السابع.
 
 
وأما في الجائزة الصحافة الفنية، حصل اليوم السابع علي الجائزة الأولي: حول موضوع "بليغ حمدي مر من هنا".. وموضوع "فى ذكرى ميلاده الـــ122.. ووفاته الــ67 زكريا أحمد أبانا الذي في المقام الشرقي للزميل وائل السمري بجريدة اليوم السابع. 
 
وفي صحافة الفيديو، انفرد "اليوم السابع"، بالجائزتين الأولي والثاني، حول فيديو أشواك في الأيدي الناعمة للزميلة منة الله حمدي بموقع اليوم السابع، والجائزة الثانية: فيديو شريك الجسد للزميلين نهير عبدالنبي ومحمد نبيل بموقع اليوم السابع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة