تحرير 70 مخالفة متنوعة بحملة على المخابز والأسواق بمحافظة سوهاج

الخميس، 16 يوليو 2020 07:28 م
تحرير 70 مخالفة متنوعة بحملة على المخابز والأسواق بمحافظة سوهاج حملة تموينية -أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج حملة مكبرة على المخابز البلدية والأسواق داخل المراكز المختلفة، وقد أسفرت جهود الحملة التى تم تنفيذها بالاشتراك مع مباحث التموين والإدارات التموينية بالمراكز عن تحرير 70 مخالفة تموينية متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين صرح بذلك محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج.

 

وأشار بيان عن مديرية التموين والتجارة الداخلية فى سوهاج إلى إن الحملات حررت 70 مخالفة تموينية، منها 50 مخالفة للمخابز البلدية، تنوعت بين "نقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود ميزان، وعدم وجود سجلات، وقضايا أخرى متنوعة".

 

وفي مجال متابعة الأسواق تم تحرير 20 مخالفة تنوعت بين عدم الإعلان عن أسعار، عرض سلع مجهولة المصدر، بيع بسعر أزيد، محاضر بوتاجاز، محال بدون ترخيص وأن الحملات استهدفت الأسواق ومنافذ البيع والمحال التجارية، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

وأشارت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة