ترامب: الشرطة تلقى معاملة سيئة بمدن يتولاها الديمقراطيون ولابد من رد قوى

الإثنين، 13 يوليو 2020 02:52 م
ترامب: الشرطة تلقى معاملة سيئة بمدن يتولاها الديمقراطيون ولابد من رد قوى ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، أن الشرطة الأمريكية لم تُعامل بشكل سيء على مدار تاريخها كما يحدث معها الان في المدن التي يديرها الديمقراطيون، مطالبا إدارات الشرطة في هذه المدن والولايات التي يحكمها الحزب الديمقراطي باتخاذ موقف قوى للرد على المعاملة السيئة التي يتعرضون لها.

Capture
ترامب على تويتر

 

وقال الرئيس ترامب، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "لم يتم التعامل مع الشرطة بشكل سيء أبداً في التاريخ كما هي في المدن التي يديرها الديمقراطيون - وهذه المدن في حالة فوضى.. يجب أن تتخذ الشرطة موقفاً أقوى مع السياسيين اليساريين الراديكاليين الذين يعاملونهم معاملة سيئة للغاية ، وباحترام شديد".

 

وكانت قد قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إنه لو خسر الرئيس دونالد ترامب محاولة إعادة انتخابه فى نوفمبر المقبل، فليس عليه أن يقلق بشأن خسارته أمام بايدن، بل عليه فى الحقيقة أن يقلق أكثر من أن كتب التاريخ ستضعه على الأرجح فى تصنيف منخفض كرئيس أقل من المعدل ما لم يكن واحدا من أسوا رؤساء أمريكا.

 

 ويشير التقرير إلى أن التصنيفات التاريخية لرؤساء أمريكا تعد دليلا جيدا لفهم الكيفية التى يتذكر بها التاريخ الرؤساء، فالرؤساء على قمة القائمة مثل جورج واشنطن وإبراهام لينكولن، والقريبين من القمة مثل رونالد ريجان، يميل الجمهور لدى التفكير فيهم إلى الشكل العاطفى فى حين أن القريبين من ذيل القائمة من جيمس بوكانان وأندرو جونسون، يتم التفكير فيهم بشكل عام على أنهم فشلوا كرؤساء.

 

 

وقد كشف استطلاع جديد للرأى أجراه مركز جالوب أن معدلات شعبية ترامب بلغت 38%، مقابل عدم رضا عنه وصل إلى 57%.. وبشكل عام لا يتحسن أداء ترامب فى استطلاعات الرأى، ولا يزال يتراجع أمام منافسه الديمقراطى المفترض جو بايدن برقمين، ورغم أن احتمالية  فوز ترامب بفترة ثانية تظل قائمة، لكن لا يوجد طريق واضح لفعل ذلك.

 

ورجحت "سى إن إن" أن ينظر المؤرخون إلى ترامب فى نهاية فترته الأولى بشكل سلبى، وفرصته الحقيقة الوحيدة للتحسن هى الفوز بفترة ثانية، وهو الأمر الذى يصبح أقل احتمالات كل يوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة