أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ظواهر فى مولد تجديد العقود.. صلاح ملياردير.. وميسى يعتزل على القمة

الأحد، 12 يوليو 2020 09:59 ص
5 ظواهر فى مولد تجديد العقود.. صلاح ملياردير.. وميسى يعتزل على القمة محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مركز الدراسات الرياضية السويسرى cies الشريك التعليمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى العدد 303، تقريرا عن أكثر لاعبى الدوريات الخمس الكبرى الذين تزيد قيمتهم التسويقية حال تمديد عقودهم مع أنديتهم الحالية.

وكشفت الدراسة أن القيمة التسويقية منتظر أن ترتفع مع بقاء هؤلاء النجوم رفقة أنديتهم في السنوات المقبلة سواء التجديد لعام أو اثنين أو ثلاثة، أو حتى التي ينتهى عقودهم بنهاية الموسم.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ووفقا للدراسة فإن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى حل رابعا في هذه القائمة حال التجديد مع الريدز لمدة 3 مواسم، لتزداد قيمته 22 مليون يورو لتصبح قيمته 157.2 مليون يورو بعدما كانت 135.2 مليون يورو، فيما تصدر الفرنسي كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي القائمة بزيادة تصل إلى 39.4 مليون يورو على قيمته الحالية "242.3" لتصل على 281.7 مليون يورو، فيما جاء الإنجليزى رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى في الوصافة بزيادة تقدر بـ31.6 مليون يورو لتصل قيمته إلى 225.8 مليون يورو بعدما كانت 194.2 مليون يورو.
 
واقتحم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية للريدز فى الجولة 34 من عمر البطولة الأشهر بالعالم، بعدما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في التهديف خلال الجولة بالمشاركة مع اللاعب ديفيد سيلفا لاعب مان سيتي الذي سجل هدفين وصنع ثالثا.
 
وجاء محمد صلاح على رأس الخط الأمامي الذي جمع كل من داني أنجز وويليان بعدما استطاع اللاعب الدولي المصري الاستحواذ على صدارة المشهد في مباراة فريقه الأخيرة وانفراده بصدارة هدافي الريدز في البريميرليج خلال الموسم الحالي.
 
ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري يظل اسم محمد صلاح في صدارة المشهد الهجومي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة