أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين بالقيمة السوقية حال التجديد لبرشلونة

السبت، 11 يوليو 2020 11:39 ص
ميسى يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين بالقيمة السوقية حال التجديد لبرشلونة ميسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مركز الدراسات الرياضية السويسرى cies الشريك التعليمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى العدد 303، عن أكثر لاعبى الدوريات الخمسة الكبرى الذين تزيد قيمتهم التسويقية حال تمديد عقدهم مع أنديتهم الحالية لعام إضافي. 
 
وكشفت الدراسة أن الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى صدارة قائمة اللاعبين حال تجديد التعاقد لمدة سنة واحدة فقط، والتى ستؤدى إلى ارتفاع قيمته الحالية من حوالى 80 مليون يورو إلى 115 مليون يورو، وفى الوصافة يأتى الهولندى جورجينيو وينالدوم نجم ليفربول الإنجليزى الذى ترتفع قيمته من 44 مليون يورو إلى 64 مليون يورو، وأخيرا الإسبانى فيران توريس مهاجم فالنسيا الإسبانى من 42 مليون يورو إلى 61 مليون يورو.

لمعرفة قائمة أكثر 10 لاعبين ترتفع قيمتهم التسويقية حال التجديد عاما من هنا

ويسود القلق والحذر داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى حالياً بعد الأنباء التى خرجت عن تفكير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب البارسا بتجميد التفاوض حول تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كونه أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها برشلونة فى السنوات الأخيرة. 

وكشفت صحيفة "ماركا الإسبانية أن ليونيل ميسى ليس سعيدًا داخل جدران البلاوجرانا، خاصًة أنه لا يمر بأفضل لحظاته مع الفريق، ولم تقتصر سوء العلاقة بين اللاعب وناديه على الوضع الرياضى المعقد الذى يمر به الفريق، ولكن سر علاقة اللاعب السيئة مع الإدارة الحالية تمر بمنحنى خطير، خاصًة أن الخلافات الداخلية طويلة ومعقدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة