ميجان فوكس تبدأ أول رحله سفر معلنة مع حبيبها من مطار لوس انجلوس..صور

الأربعاء، 01 يوليو 2020 01:53 م
ميجان فوكس تبدأ أول رحله سفر معلنة مع حبيبها من مطار لوس انجلوس..صور ميجان فوكس وصديقها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة ميجان فوكس وصديقها الحالي كيلي ماشين بدءا بالفعل في التخطيط للاستمتاع بحياتهما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما التقطت عدسات المصورين عدة صور لهما معاً أثناء مغادرتهما مطار لوس أنجلوس في إطار استعدادهما للسفر معاً مثلما ظهر خلال تقرير نشره موقع الديلى ميل الإنجليزي بناء على صور تم التقاطها من قبل مصورى الباباراتزى.

 

فوكس وكايلي
فوكس وكيلي

 

على جانب آخر ظهرت ميجان فوكس بعدد من الصور مؤخراً بعد أن قضت سهرة ممتعة مع صديقها ماشين جان كيلي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تناولا العشاء في أجواء هادئة بأحد المطاعم الفاخرة الخاصة بالسوشي و هي وجبة فوكس المفضلة .
 
ميجان فوكس
ميجان فوكس
 
 
كانت ميجان فوكس وهي أم لثلاث أبناء تظهر بالصورة بإطلالة مثيرة وأنيقة حيث اختارت ملابسها الفاخرة باللون الأسود بينما كانت ممسكة بيد ماشين خلال توجههما ليستقلوا سيارتهم.
 
 
يذكر أن كليب " Bloody Valentine " لنجم الراب الشهير Machine Gun Kelly و الذي شاركت به النجمة العالمية ميجان فوكس كان بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما الغرامة التي تم تأكيدها منذ عدة أيام  بأول ظهور رسمي لهما ، وكان في البداية يعتبر الكثيرين أن كليب " Bloody Valentine " أنه مجرد عمل غنائي أطلقه النجم البالغ من العمر ( 30 عاما ) و لم يعلموا أنه هناك قصة حب جمعت الطرفين.
 
 
وجاءت ارتباط ميجان فوكس بالنجم Machine Gun Kelly بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة و إنجاب 3 أطفال .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة