أكرم القصاص

عمر الأيوبى

دونجا يفيد الزمالك.. وحامد كمان

الأربعاء، 01 يوليه 2020 04:20 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسريبات واجتهادات الكثيرين عن ضم الزمالك للاعب نبيل دونجا دفندر بيراميدز الواعد، تعامل معها الجميع على أنها واقع فعلى، وذهب البعض للتحليل والحديث عن فوائد الصفقة للأبيض ولكن البعض ذهب باستحياء للكلام عن تهديد طارق حامد الأفضل فى مكانه بمصر خلال الفترة الأخيرة.

هنا يكون الكلام هل ضم الزمالك لنبيل دونجا يفيد الزمالك ويهدد طارق حامد، لا ضم دونجا سيكون فائدة للزمالك وفائدة لطارق حامد بشكل واضح ومباشر.

الزمالك يحتاج لاعباً بمواصفات دونجا فى منطقة الوسط صغير السن ( 24 عاما ) فوائد ضمه كثيرة أنه يجمع بين مزايا طارق حامد وفرجانى ساسى، رمانة ميزان للربط بين الدفاع والوسط والهجوم ومعاون حامد ودعم ساسى ويكون له مهام هجومية والأهم يحل مشكلة غياب طارق حامد عند إيقافه أو إصابته والتى عانى منها الأبيض كثيرا فى الفترات الماضية .

أما عن طارق حامد شخصيا، فضم دونجا للزمالك يفتح باب التنافس الحقيقى والفعلى فى الصفوف البيضاء بين اللاعبين حامد ودونجا، ويحفز طارق حامد للأداء بقوة ورفع مستواه وتطوير أدائه للحفاظ على مكانه، خاصة أن المدربين الخواجات معايير عملهم فى اختيارات اللاعبين هو الأداء فى الملعب.. ولعل ذلك يعيد للأذهان ما فعله الأهلى عندما كان يضم عصام الحضرى حارسا للمرمى واهتز مستواه بسبب عدم وجود منافسة قوية، وقرر البرتغالى جوزيه التعاقد مع نادر السيد حارس مرمى المنتخب وقتها ليشتعل حماس الحضرى فى التدريبات خوفا من تهديد مكانه ويصبح حارس مرمى مصر وافريقيا لسنوات عديدة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة