منافس الأهلي.. جاريدو يحدد أسماء الراحلين عن الوداد بعد عودة التدريبات

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:16 ص
منافس الأهلي.. جاريدو يحدد أسماء الراحلين عن الوداد بعد عودة التدريبات جاريدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي للوداد البيضاوي المغربي، عودة التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية من أجل الوقوف على الإمكانيات الفنية لجميع اللاعبين، قبل وضع قائمة نهائية للأسماء التي ستغادر الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، ويأمل مدرب الوداد رفع فترة الحجر الصحي والتي فرضتها السلطات الحكومية  لما يقارب 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل عودة لاعبيه لاستئناف نشاطهم بشكل عادي.

وذكر موقع سبورت le360 المغربي أن جاريدو يريد تقييم مستوى لاعبيه بشكل جيد، خاصة أن المدة التي قضاها برفقتهم لا تتجاوز  3 أسابيع، وتبقى غير كافية لإصدار أحكام نهائية بخصوص قائمة المغادرين.

وكان جاريدو، قد تعاقد مع الوداد خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر، يوم 25 من شهر فبراير الماضي، وقاده في أقل من أسبوعين في 3 مباريات قوية، حيث فاز في الأولي على النجم الساحلي التونسي، بهدفين دون رد، بمرحلة ذهاب دوري الأبطال، قبل أن ينهزم أمامه إيابا بهدف دون رد، ثم فاز على اتحاد طنجة 2-0 ضمن الجولة 18 من الدوري المغربي .

وتنتظر الوداد المغربى، مواجهة صعبة فى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

بينما فى المواجهة الأخرى بنصف نهائي دورى الأبطال، يلعب الزمالك مع الرجاء المغربى.

ونجح الوداد المغربى، فى التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 1 ، فى مجموع اللقائين.

وتأجلت مواجهات نصف نهائي والمباراة النهائية، لدورى أبطال أفريقيا، والتى كان من المقرر إقامتهم خلال الشهر الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة