الهلال السعودى يطلب تأجير ملعب الملك سعود 7 سنوات

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:27 ص
الهلال السعودى يطلب تأجير ملعب الملك سعود 7 سنوات الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادى الهلال السعودى بعرض تأجير ملعب جامعة الملك سعود فى الرياض من أجل الدخول فى الاستثمار الرياضى، بعد القرارات التى اتخذتها الحكومة السعودية فى استغلال المنشآت الرياضية ماديا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى الهلال، قدمت عرضها لاستئجار ملعب جامعة الملك سعود فى الرياض لمدة 7 سنوات من خلال مظروف، قدمته عبر شركتها الخاصة "الهلال الاستثمارية"، وقد أُغلِقت أمس المهلة الأخيرة التى حدَّدتها الجامعة لتقديم المظاريف من قِبل الجهات الراغبة فى استئجار أو استثمار الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن المظاريف ستُفتح صباح اليوم، فى حضور لجنة من وزارة المالية، وممثلى الجهات المتقدمة، لاختيار العرض الأفضل حسبما تراه جامعة الملك سعود بناءً على العرض المادي والفني والاستثماري، ومدة العقد.

وأضافت الصحيفة أن المستندات الرسمية للمتقدمين، ستخضع للمراجعة والتدقيق من قِبل لجنة فنية رسمية مختصَّة قبل إعلان الفائز النهائي بالمناقصة، وسيستغرق ذلك أيامًا عدة قبل الاعتماد النهائي وفق الإجراءات الرسمية المتَّبعة، ولم يتقدم للاستفادة من الملعب سوى شركة نادى الهلال، وشركة الوسائل السعودية التابعة لمحمد عبد الإله الخريجي، رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة العربية للدعاية والإعلان.

وشددت الصحيفة السعودية على أن 5 جهات قد تقدمت بشراء كراسة الشروط عند طرح المناقصة بقيمة عشرة آلاف ريال للكراسة الواحدة، وهي ناديا الهلال والنصر، وشركة نادي الهلال وشركة تطوير الرياضية وشركة الوسائل السعودية، لكن لم يتقدم منها بعرض رسمي ضمن مظاريف مغلقة سوى شركتَى نادىي الهلال والوسائل السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة