بيانيتش يرفض تشيلسي وباريس سان جيرمان من أجل برشلونة

الأحد، 07 يونيو 2020 10:05 م
بيانيتش يرفض تشيلسي وباريس سان جيرمان من أجل برشلونة ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، على الإنضمام لفريق برشلونة الإسباني، دون غيره، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من فشل الناديين فى التوصل إلى إتفاق نهائى حول صفقة تبادلية، يرحل من خلالها لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، إلى صفوف اليوفى، بسبب رفض الأخير، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيانيتش، نجم وسط فريق يوفنتوس، يفضل الإنضمام إلى برشلونة، عن كلا من تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، اللذان يرغبان فى الحصول على خدماته أيضا.

أضافت الصحيفة، أن اللاعب البوسنى، صاحب الـ30 عاما، سوف برحل بشكل مؤكد عن صفوف فريق السيدة العجوز، بنهاية الموسم الحالى، لعدم تأقلمه مع طريقة لعب المدرب ماوريسيو سارى، الذى يفضل رحيل اللاعب فى صفقة تبادلية مع نجم خط وسط تشيلسي، جورجينيو.

كما يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأخر فى ضم بيانيتش، فى صفقة تبادلية، مقابل لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس.

كان البوسنى صاحب الـ30 عاما، قد وصل إلى يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما، مقابل 32 مليون يورو، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 22 هدفا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة