مانشستر يونايتد يخطط لضم ميسي الجديد

السبت، 06 يونيو 2020 08:10 م
مانشستر يونايتد يخطط لضم ميسي الجديد تياجو المادا لاعب سارسفيلد الارجنتيني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سعى مانشستر يونايتد، للحصول على الموهبة تياجو ألمادا، لاعب فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، صاحب الـ19 عاما، والذى لفت إليه أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع فريقه، بجانب تشبيه بالنجم ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد، دخل فى مفاوضات مع سارسفيلد الأرجنتيني، من أجل الحصول على خدمات نجمه الشاب تياجو ألمادا، الذى يلقب بميسي الجديد، والذى يمتلك شرطا جزائيا فى عقده بقيمة 19 مليون إسترليني.

أضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي، حاول الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني الشاب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فشل فى التوصل إلى إتفاق نهائي مع ناديه، حول قيمة الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كلا من أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسبانى، يراقبان ألمادا عن كثب، الأمر الذى سيجعل مهمة مانشستر يونايتد، ليست سهلة من أجل ضم الموهبة الأرجنتينية.

وخاض ألمادا هذا الموسم، 25 مباراة مع فريقه الأرجنتيني، فى جميع المسابقات، سجل 5 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.  

وفى سياق أخر، يستعد مانشستر يونايتد، لمواجهة مضيفه فريق توتنهام، يوم 19 يونيو الجارى، مع عودة منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل اليونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة.      

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة