تمتع بمشاهدة أجمل أهداف هذا الموسم قبل عودة الدوريات الكبرى

السبت، 06 يونيو 2020 10:00 ص
تمتع بمشاهدة أجمل أهداف هذا الموسم قبل عودة الدوريات الكبرى ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم كرة القدم العديد من الأهداف الرائعة في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، الذى يبدأ في العودة تدريجيا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووقع العديد من النجوم على أجمل أهداف الموسم الحالي التي جاءت بمختلف الطرق سواء الضربات الرأسية أو التسديدة الصاروخية أو المراوغات أو الركلات الحرة المباشرة، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، والأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى.

وتضم قائمة أفضل أهداف هذا الموسم التي نستعرضها في الفيديو التالى بعض اللاعبين بجانب ميسي ورونالدو ومن أبرزهم: كيليان مبابى، ساديو مانى، كيفين دى بروين، نيمار دا سيلفا، باولو ديبالا، أنطونى مارسيال، ألكسندر أرنولد، سون هيونج مين، لوكاكو، ارثر، جونزالو هيجواين، إيجالو، راشفورد، كوتينيو، لويس سواريز، فابينيو، ويليان، رياض محرز.

وتلقى عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، العديد من الأخبار السعيدة مؤخرا بعد إعلان مواعيد استئناف الموسم الحالى 2019 – 2020، فى الدوريات الأوروبية الكبرى لتنضم إلى البوندزليجا التي كانت أول المسابقات العائدة من جديد في "بيج فايف".

وأعلن مسئولى الدوريات الأوروبية الكبرى، عن مواعيد عودة منافسات الموسم الحالى، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تعود غالبية الدوريات الأوروبية، خلال شهر يونيو الجارى ، مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، فى القارة العجوز، بشكل تدريجى، بعد توقف طويل.

وجاءت مواعيد عودة منافسات الدوريات الأوروبية كالتالى: الدوري الإنجليزي  17 يونيو، الدوري الإسباني   11 يونيو، الدوري الإيطالي   20 يونيو.

جدير بالذكر أن كلا من الدوري الفرنسي والهولندى، تم إلغاء الموسم الحالى لهما بقرار حكومى فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة