شاهد.. أجمل أهداف برشلونة فى 2020 قبل استئناف الدوري الإسباني

الجمعة، 05 يونيو 2020 10:00 ص
شاهد.. أجمل أهداف برشلونة فى 2020 قبل استئناف الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق برشلونة الإسبانى، العديد من الأهداف الرائعة في مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 قبل توقفه منذ شهر مارس الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يستعد الفريق الكتالونى لاستئناف منافسات الدوري الإسباني "الليجا" عندما يحل ضيفا على ريال مايوركا، فى العاشرة مساء يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة.

ويملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نصيب الأسد من أجل أهداف برشلونة فى جميع المسابقات هذا الموسم، حيث تضم القائمة بجانبه العديد من النجوم أبرزهم: لويس سواريز، أنطوان جريزمان، آرثر، عثمان ديمبيلى، والنجم الشاب إنسو فاتى.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل الأهداف التي أحرزها نجوم برشلونة بالموسم الجارى قبل استئناف الليجا..

ويخوض فريق برشلونة العديد من المواجهات الصعبة في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البارسا ينتظر خوض 11 نهائى فى 36 يوما بهدف حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، مؤخرا عن مواعيد الجولتين 28 و 29، من منافسات الموسم الحالى والتى من المقرر أن يستأنف بداية من يوم 11 يونيو المقبل.

ويلعب برشلونة مباراة الجولة 28 يوم السبت 13 يونيو، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يلتقى برشلونة فى منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني مع نظيره فريق ليجانيس يوم الثلاثاء 16 يونيو فى العاشرة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة