أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الوحدة السعودى يطلب التعاقد مع محمد أوناجم

الجمعة، 05 يونيو 2020 12:37 م
تقارير مغربية: الوحدة السعودى يطلب التعاقد مع محمد أوناجم محمد اوناجم مع بن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر نادى الوحدة السعودى لكرة القدم عن رغبته فى الاستفادة من خدمات الدولى المغربى محمد أوناجم مهاجم الزمالك المصرى، وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفى المقبلقال موقع " le360 " المغربى فى تقرير تحت عنوان " انفراد لـ le360 .. عرض مغرى يقرب أوناجم من مغادرة الزمالك"، إن إدارة الوحدة السعودى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي، بعدما أكدت تقارير عن رغبة مجلس إدارة الزمالك، التضحية بمحمد أوناجم، عقب نهاية الموسم الجارى للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

وشدد الموقع المغربى على أن الفريق السعودي أجرى اتصالا بوكيل أعمال مهاجم الزمالك من أجل التوصل رفقته لاتفاق بخصوص العقد الذى قد يجمع بينهما فى حال تأكد رحيل أوناجم عن فريقه بعد نهاية الموسم الحالى .

وشارك أوناجم فى 22 مباراة مع الزمالك حتى الآن حيث استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف بجانب صناعته أربع تمريرات حاسمة، وتألق بجانب مواطنه أشرف بنشرقى وقادا فريقهما لإحراز لقبى السوبر المصرى على حساب غريمهم التقليدى الأهلي، ولقب السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسي، إضافة لبلوغ نصه نهائى دورى الأبطال الذى يواجهان خلاله الرجاء الرياضى .

يذكر أن الزمالك بين صفوفه 4 أجانب مسجلين ضمن القائمة الحالية وهم فرجانى ساسى والمغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وكابونغوكاسونغو، فضلا عن وجود ثلاثة لاعبين بقائمة المعارين وهم معروف يوسف وحميد أحداد وعبد الرزاق سيسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة