الرجاء المغربى الأكثر تفاعلا على "فيس بوك" فى أفريقيا والأهلى الثالث

الخميس، 04 يونيو 2020 08:30 م
الرجاء المغربى الأكثر تفاعلا على "فيس بوك" فى أفريقيا والأهلى الثالث الأهلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النادى الأهلى في المركز الثالث بقائمة الأندية التى حصلت على أكبر تفاعل من قبل الجماهير فى مختلف أنحاء قارة أفريقيا خلال شهر مايو الماضى على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وفقا وفقا للدراسة التى أجراها موقع "Deportes Finanzas" الإسبانى.

وجاء الأهلى في المركز الثالث بالقائمة بحصوله على 2 مليون تفاعل من الجماهير على موقع "فيس بوك" في الشهر الماضى ليأتى خلف فريقى الرجاء والوداد المغربين على الترتيب.

وتصدر نادى الرجاء البيضاوى المغربى قائمة أكثر صفحات الأندية تفاعلا من الجماهير في الشهر الماضى بالقارة السمراء بـ4.48 مليون تفاعل يليه الوداد البيضاوى بـ4.57 مليون تفاعل.

EZk_38KWoAAqkeM

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

من ناحية أخرى، أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربى، على رغبته فى عودة المنافسات الكروية من جديد الدوري المغربى ودورى أبطال أفريقيا من أجل إظهار قدرة الفريق على المنافسة بقوة على اللقبين.

وقال مدرب الأهلى السابق فى رسالته التى نشرها موقع "le360" المغربى "أريد أن أبعث برسالة تشجيعية للاعبين والجهاز الفنى والطبي والرئيس وجميع موظفي النادي.. وقبل كل شيء لجمهورنا الوفي: دعنا نواصل الكفاح. نحن نقاوم. نريد العودة. نبقى أقوياء في السعي لتحقيق أهدافنا".

وأضاف جاريدو في رسالته "سوف نتغلب على هذه الفترة الصعبة من خلال الكفاح معا. نريد أن نتدرب من جديد، وأن نلعب البطولة مرة أخرى، نريد لعب دوري أبطال أفريقيا، نريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة، لجميع مشجعي الوداد.. كلنا معا للفوز مرة أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة