أولويات القطبين تعيد ترتيب ماراثون الميركاتو الصيفي.. بيراميدز يتحكم في انتقالات الزمالك عبر صفقتي بكار وبكري.. المقاولون يراوغ الأهلي على طاهر طاهر..سموحة يرفع شعار الحذر والمقاصة والإسماعيلي وإنبي خارج السباق

الأحد، 28 يونيو 2020 06:00 ص
أولويات القطبين تعيد ترتيب ماراثون الميركاتو الصيفي.. بيراميدز يتحكم في انتقالات الزمالك عبر صفقتي بكار وبكري.. المقاولون يراوغ الأهلي على طاهر طاهر..سموحة يرفع شعار الحذر والمقاصة والإسماعيلي وإنبي خارج السباق طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي لم تهدأ معركة الميركاتو الصيفي، في ظل بحث الأندية عن أفضل الصفقات لتدعيم مراكزها، خاصة وأن الموسم الجاري سيشهد ضغطاً في المباريات لإنهائه قبل انطلاق الموسم الجديد، ونظراً لتلاحم المواسم ستحتاج الأندية لتوافر أكثر من لاعب في ذات المركز للتغلب على أزمة الإصابات أو الاجهاد وتراجع المستوى.

معالم المعركة تغيرت في هذا الموسم وتغيرت الأساليب والأطراف مع بقاء الأهلي والزمالك، إلا أن احتياجات القطبين شكلت السبب الرئيسي في تعديل ماراثون الميركاتو ودخول أندية جديدة كمصدر للاعبين وخروج أندية أخرى لطالما اعتمد عليها قطبي الكرة المصرية كمصدر سد الاحتياجات.

بيراميدز يتحكم في انتقالات الزمالك

 في الموسم الماضي كان فريق بيراميدز ضمن الأندية المتسابقة في ماراثون ضم اللاعبين إلا أنه هذا الموسم أصبح ضمن الأندية المصدرة للمواهب، بعدما دخل ثنائي الفريق السماوي عبد الله بكري ورجب بكار في حسابات نادي الزمالك، وأخطر رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، مسئولى ناديه برغبته فى الانتقال إلى نادى الزمالك خلال الموسم المقبل، وكذلك أنهى عبد الله بكري اتفاقه مع مسئولى الزمالك على الانتقال إلى النادى الأبيض، فى الموسم الجديد، خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتعزيز خط دفاع أبناء ميت عقبة.

المقاولون يراوغ الأهلي

مازالت المفاوضات قائمة والمرواغة مستمرة بين الأهلي والمقاولون على طاهر محمد طاهر صانع ألعاب ذئاب الجبل، والذي يرى فيه مسئولو المقاولون أنه الخليفة الشرعي لمحمد صلاح ويجب أن يباع بالمبلغ الذي يستحقه، وهو ما حدده المقاولون بـ 40 مليون جنية ورفضته إدارة الأهلي للمغالاة في السعر، وفي المقابل عرضت على إدارة المقاولون الحصول على خدمات لاعبين من القلعة الحمراء من كتيبة المعارين ومبلغ مالي أقل مما طلبه المقاولون.

سموحة يرفع شعار الحذر

نادي سموحة رفع شعار الحذر وبعد الموقف الصعب الذي واجهه الفريق السكندري في الموسم السابق وخطر الهبوط قرر فرج عامر رئيس النادي عدم التفريط في أي نجم من نجوم الفريق في مقدمتهم حسام حسن مهاجم سموحة بعدما دخل على رادار الأهلي والزمالك.

والمقاصة والإسماعيلي وإنبي

مفاجأة هذا الميركاتو كانت خروج أندية مثل الاسماعيلي والمقاصة وإنبي من سباق المنافسة، بعدما شكلو على مدار الأعوام السابقة مصدراً كبيراً للأهلي والزمالك في الحصول على الصفقات، ويبدو أن احتياجات الأهلي والزمالك كانت عاملاً أساسياً في هذا الأمر، حيث يبحث الأهلي عن صالح ألعاب لخلافة رمضان صبحي في حالة رحيلة واكتفى رينية فايلر بتدعيم هذا المركز حتى الوقت الحالي، أما الزمالك فوجد ضالته في بيراميدز ولاعبو شمال أفريقيا بعد التجربة الناجحة لساسي وبن شرقي مع الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة