مورينيو يعقد صفقة انتقال ندومبيلي إلى برشلونة

السبت، 27 يونيو 2020 11:33 ص
مورينيو يعقد صفقة انتقال ندومبيلي إلى برشلونة تانجي ندومبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، صفقة انتقال تانجى ندومبيلى لاعب السيبرز إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة لا يزال متمسكاً بالتعاقد مع الفرنسى تانجى ندومبيلى لاعب وسط توتنهام، ويسعى لعقد صفقة تبادلية مع النادى اللندنى بالحصول على خدمات ندومبيلى مقابل البرازيلى فيليب كوتينيو.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، ينكر ارتباطه بعلاقة سيئة مع الفرنسى ندومبيلي، ويرفض انتقال اللاعب إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو سبق وهاجم تانجى ندومبيلى بشكل علنى فى وسائل الإعلام، كما أن مشاركة اللاعب الفرنسى تراجعت منذ تولى المدرب البرتغالي قيادة توتنهام هذا الموسم.

وأعلن نادى توتنهام الإنجليزي تمديد عقود الثنائى البلجيكى ميتشل فورم حارس النادى اللندنى حتى نهاية الموسم الجاري، قال نادى توتنهام عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، "يمكننا أن نؤكد أن فيرتونجين وفورم وافقا على تمديد عقودهما الحالية مع النادى حتى نهاية موسم 2019-2020".

وكان من المفترض أن ينتهى عقدى فيرتونجين وفورم مع نهاية شهر يونيو الجارى، ولكن توصل توتنهام لاتفاق رسمى مع اللاعبين يقتضى باستمرارهما داخل النادى اللندنى حتى نهاية الموسم الكروى الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة