حصيلة وفيات كورونا فى بريطانيا تصل إلى 43514

السبت، 27 يونيو 2020 05:18 م
حصيلة وفيات كورونا فى بريطانيا تصل إلى 43514 كورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت أرقام حكومية اليوم السبت أن حصيلة الوفيات في بريطانيا من بين الحالات التي تأكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد ارتفعت إلى 43514 بزيادة 100 عن اليوم السابق.

 

يستعد البريطانيون لرحلات موسم الصيف خارج بلادهم في بعض أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم مع تخطيط الحكومة البريطانية تخفيف قيود السفر إلى أكثر من 15 دولة داخل أوروبا وحول العالم بعد إغلاق عام دام نحو 3 شهور لمكافحة تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد - 19).


وكشفت صحيفة "التايمز" البريطانية على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، أن مجلس الوزراء من المقرر أن يُعلن عن نظام "إشارة المرور" للسماح للبريطانيين بالسفر إلى دول مُعينة ذات مخاطر ضئيلة من فيروس "كورونا" دون الحاجة للالتزام بحجر صحي مدته أسبوعين عند العودة إلى بريطانيا مرة أخرى.


وأشارت الصحيفة إلى أن أجزاء كبيرة من أوروبا ستفتح أبوابها للمسافرين البريطانيين للمرة الأولى منذ أكثر من 3 شهور، على أن يتم السماح لهم بالسفر دون حجر صحي إلزامي إلى عدة دول بينها فرنسا واليونان وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وكرواتيا بداية من 6 يوليو المقبل، بينما لن تُصنف البرتغال في البداية على هذه القائمة بعد أن ارتفع مؤخرا عدد الإصابات في العاصمة لشبونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة