عمدة لندن: الشرطة ستفرق أي تجمعات غير قانونية للحد من انتشار كورونا

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:13 م
عمدة لندن: الشرطة ستفرق أي تجمعات غير قانونية للحد من انتشار كورونا صادق خان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد صادق خان عمدة لندن، تحذيراته من التجمعات والحشود والحفلات غير القانونية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، مجددا في الوقت ذاته أن السلطات لن تتسامح مطلقا على أي حالات عنف ضد رجال الشرطة.
 
 
وقال صادق خان عبر تويتر في تغريدة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل :"التجمعات والحفلات الكبيرة غير قانونية... ستتخذ الشرطة الإجراءات اللازمة لمنعهم وتفريقهم. لن يكون هناك تسامح مطلق مع أي عنف ضد ضباط الشرطة".
 
 
وأضاف :"إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه تخطط لحضور تجمع كبير في نهاية هذا الأسبوع ، فيرجى التفكير مرتين".
وفي وقت سابق، أكد صادق خان، عمدة لندن، أن فيروس كورونا تسبب في إحداث أكبر حالة طوارئ اقتصادية في البلاد منذ الحرب العالمية الثانية، وغرد صادق خان على حسابه بـ"تويتر"، قائلا: "آخر شيء نحتاجه الآن هو المزيد من الفوضى وعدم اليقين وعدم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. COVID19 أثار أكبر حالة طوارئ اقتصادية منذ الحرب العالمية الثانية. يحتاج سكان لندن إلى الحكومة للتركيز على الاستثمار في اقتصادنا ومهاراتنا ووظائفنا.
 
وطالب صادق خان، الحكومة بالعمل على وجه السرعة لتجنب التقشف قائلا: "يجب على الحكومة العمل على وجه السرعة لتجنب التقشف، لقد وعد الوزراء مرارًا وتكرارًا بعدم وجود حقبة جديدة من التقشف نتيجة لـ COVID19. نحن بحاجة إليهم للعمل الآن للوفاء بهذا الوعد وتقديم الدعم المالي للسلطات المحلية والإقليمية".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة