تعرف على موقف القطبين الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 11:52 م
تعرف على موقف القطبين الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لعودة النشاط الرياضى مرة أخرى، بعد قرار مجلس الوزراء، وكما أعلنت وزارة الشباب و الرياضة بعودة النشاط  1 يوليو للمنافسات، بينما التدريبات من 20 يونيو .

وقبل استئناف النشاط نرصد موقف ناديى الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية ، كرة القدم وكرة  السلة وكرة  اليد و الكرة الطائرة .

الاهلى و الزمالك في دورى كرة القدم

قبل توقف النشاط كان النادى الأهلى يتصدر ترتيب فرق الدورى برصيد 49 نقطة ، بعد ان خاض 17 مباراة ، فاز في 16 ، ولم يخسر أي مباراة بينما تعادل في واحدة ،  وسجل لاعبيه 46 هدفا ، و هزت شباكه 4 أهداف فقط.

وفيما يخص الزمالك فيقع في المركز الرابع برصيد 33 نقطة ، بعد ان خاض 16 مباراة ، فاز في 9 و خسر في 3 وتعادل في 4 مواجهات ، سجل لاعبيه 22 هدفا ، و اهتزت شباكه بـ 13 هدف .

كرة السلة

من المقرر ،أن  يلتقى الأهلى مع الجزيرة في منافسات BEST OF 5  لتحديد المتأهل الى منافسات الدور النهائي ، بجانب الاتحاد السكندرى الذى يٌعد أول فريق يصعد لنهائى البطولة ، وفيما يخص الزمالك فيحتل المركز الرابع ، خاصة وأن هذا هو المركز الذى وقع فيه قبل منافسات BEST OF 5 والتي خسر فيها الفريق الأبيض من الفريق السكندرى ، وبناءا على قار من مجلس إدارة اتحاد اللعبة فإن الفرق بالمركز الثالث و الرابع لن يتغير مركزها في الأدوار النهائية ما لم يتأهل اى منهم للدور النهائي من البطولة ، وبذلك يكون الزمالك رابعا، بينما الاهلى منتظرا لمبارياته مع الجزيرة لتحديد المتأهل للدور النهائي .

الكرة الطائرة

وفى الكرة الطائرة فيقع فريق الأهلى في المركز الثانى في ترتيب الفرق برصيد 39  نقطة بعد أن خاض 14  مباراة فاز في 13 منها وخسر واحدة  ، وبينما الزمالك في المركز الثالث   برصيد 38 نقطة  بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 13 وخسر في 2 فقط.

كرة اليد

 يتصدر الزمالك ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد  برصيد   34 نقطة  بعد أن  لعب 12 مباراة فاز في 11 و خسر واحدة ، اما الأهلي فيحتل المركز الثانى برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 12  مباراة فاز في 10 وخسر في 2 فقط ، و يتبقى للفريق الأبيض مباراتين أمام سبورتنج، والأهلي، بينما  يتبقى للأهلي مباراتين أمام الجزيرة والزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة