نائب وزير التعليم: سيذكر التاريخ إجراءات مصر لعقد امتحانات الثانوية فى ظل أزمة كورونا

الإثنين، 22 يونيو 2020 12:29 ص
نائب وزير التعليم: سيذكر التاريخ إجراءات مصر لعقد امتحانات الثانوية فى ظل أزمة كورونا الدكتور رضا حجازى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن التاريخ سيذكر ما قامت به مصر من إجراءات لامتحانات الثانوية فى ظل الأزمة والجائحة التى يمر بها العالم من انتشار أزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه فى اليوم الأول وجدنا عددًا من الإيجابيات، مؤكدًا أن وزارة الداخلية تقوم بمجهود ضخم وجبار لتأمين عملية سير الامتحانات.

وتابع حجازى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج من مصر المذاع على قناة  cbcوالذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، مناشدًا أولياء الأمور بعدم النزول مع أبنائهم إلى لجان الامتحانات، لأن هذا يزيد من خطورة الأمر، مؤكدًا أن أى طالب يحدث له ارتفاع فى درجة الحرارة يقوم الطبيب بتحديد الحالة.

من جانب آخر، من جانب آخر، استقبل الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم بمكتبه، رئيس إحدى الجمعيات الأهلية للتبرع بكمامات لطلاب الثانوية العامة لحمايتهم من عدوى كورونا.

وأشاد الدكتور رضا حجازى بمشاركة المجتمع المدني ممثلة في الجمعيات الأهلية موجها الشكر للمهندسة زينب بشير لتبرعها بآلاف الكمامات الطبية للوزارة لاستغلالها فى حماية طلاب الثانوية العامة من عدوى كورونا.

وأكدت رئيس الجمعية أن ماراثون الامتحانات هذا العام يكشف نجاح الدولة في تأمين الإمتحانات والمحافظة على الطلاب والطالبات في ظل الظروف المحيطة التى تمر بها مصر والعالم من جائحة كورونا.

وأوضح أنه تم التبرع بآلاف الكمامات والبدل الواقية للأطباء فى عدة محافظات الجمهورية وبحضور المحافظين منهم جنوب سيناء والبحر الأحمر والبحيرة والقاهرة وطالبت جمع المؤسسات بدعم الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة