منافس الأهلى.. 7 لاعبين مهددين بالرحيل عن الوداد بالميركاتو الصيفى

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:56 م
منافس الأهلى.. 7 لاعبين مهددين بالرحيل عن الوداد بالميركاتو الصيفى الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الاثنين، أن الوداد البيضاوى يخطط للإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أنه أصبح مستقبل 7 لاعبين من الفريق مهددين بالرحيل عن النادي الأحمر خلال الميركاتو الصيفى، مضيفا أن القائمة تضم كل من: زهير المترجي، محمد كمال، ميشيل باباتوندي، جويل مادوندو، محمد رحيم، وأمين تيجزوي، بالإضافة إلى جابرييل أوكيشوكو.

أشار الموقع إلى أن إدارة الوداد لم تدخل في مفاوضات مع أمين تيجزوي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وهو ما يقرب من الرحيل.

أضاف الموقع أن بابا توندي لم يقدم خلال الموسم الكروي الجاري ما يشفع له بالاستمرار مع الوداد، علما أنه يكلف خزينة الفريق راتبا شهريا ضخما.

وأوضح الموقع أنه لا يدخل جابرييل أوكيشوكو ضمن حسابات المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو في الموسم الكروي المقبل، مضيفا أن زهير المترجي مهددا بعدم الإستمرار مع الوداد بسبب توتر العلاقة بينه وبين الجماهير.

وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

من ناحية أخرى، دخل نادى الوداد المغربى منافسة شديدة مع نادى الصفاقسى التونسى للفوز بالتعاقد مع رضا الهجهوج، لاعب أولمبيك خريبكة المغربى وهداف الدورى المغربى، بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

وقالت بوابة "تونس الرقمية"، إن وكيل أعمال اللاعب أكد أنه سوف ينضم رسميا لنادى الصفاقسى التونسى بعد الاتفاق الرسمى بين الطرفين، وإن إغلاق الحدود والطيران حال دون أن ينتقل اللاعب إلى تونس لتوقيع العقد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة