لامبارد بعد الفوز على أستون فيلا: نحتاج أن نكون أكثر حسما فى إنهاء الفرص

الأحد، 21 يونيو 2020 08:43 م
لامبارد بعد الفوز على أستون فيلا: نحتاج أن نكون أكثر حسما فى إنهاء الفرص فرانك لامبارد مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى، بالفوز المهم الذى حققه على مضيفه فريق أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، فى أول لقاءات البلوز بعد استئناف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتحدث لامبارد فى تصريحات عقب نهاية المباراة قائلا :"أنا سعيد للغاية بأداء الفريق، أستون فيلا حصلوا على فرصة واحدة فقط وقاموا بتسجيلها، بينما نحن سيطرنا على اللقاء بالكامل،  وقمنا بتمرير الكرة بشكل رائع، ولكن علينا أن نكون أكثر حسمًا".

وتابع قائلا :"بوليسيتش متعطش للقاءات، أعلم ذلك وشعرت به، تدرب بشكل جيد، لديه قدرة رائعة على الدخول في العمق ومنطقة الجزاء، هذا هو الفارق بين لاعب جيد ولاعب عالمي."

واختتم قائلا :"لقاء السيتي؟ حاولت التفكير بذلك اللقاء، دائمًا عليك أن تخطط وتحاول النظر مقدمًا على الرغم من أن هذا يشتت تفكيرك باللقاء الحالي، سيكون لقاء مختلف للغاية."

ورفع تشيلسي، بعد فوزه على أستون فيلا، رصيده إلى 54 نقطة فى المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فى المقابل توقف رصيد أستون فيلا، عند 26 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتعقد موقفه فى صراع البقاء بالبريميرليج،  ويتصدر ليفربول، برصيد 82 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة