أكرم القصاص - علا الشافعي

عاصى الحلانى فى يوم الأب: أردت أن أكتب عنك فارتعشت يداى كيف أصفك

الأحد، 21 يونيو 2020 04:59 م
عاصى الحلانى فى يوم الأب: أردت أن أكتب عنك فارتعشت يداى كيف أصفك عاصى الحلانى ووالده الراحل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا النجم اللبنانى عاصى الحلانى، عيد الأب الذى يحل اليوم 21 يونيو، برسالة مؤثرة إلى والده المتوفى، أكد فيها عن اشتياقه وحنينه إليه، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

ونشر الحلانى عبر حسابه على تويتر، صورة قديمة وهو يقبل يد والده، صحبها بتعليق: "أبى.. أردت أن أكتب عنك فارتعشت يداى كيف أصفك وماذا أقول عنك، ارتجف قلبى.. ففيه من المشاعر لو بحت بها لملأت الأرض اشتياق وحنين، هل أخبرك كم أشتاق إليك؟.. أم أخبرك عن حنينى لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذنى لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذى لا يفارقنى ابداً.. رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه".

22
 

من ناحية أخرى، انتهى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى من تصوير ثانى أغنيات ألبومه الجديد "رجعتينى لبدايتى"، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، إخراج أحمد المنجد، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وكان عاصى الحلانى، قررتأجيل طرح ألبومه الجديد لعدة أسباب، الأول فيروس كورونا والذى هدد جميع الأنشطة الفنية خلال الفترة الأخيرة، أما السبب الثانى هو الأوضاع اللبنانية التى تمر بها البلاد هناك، أما السبب الثالث رغبته فى إجراء بعض التعديلات الطفيفة على الألبوم، حيث سيضم أغنيتين جديدتين وحذف بدلا منهما أغانى أخرى تم اختيارها من قبل، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل نهائى فى أواخر العام الجارى.

فى سياق أخر يحصد عاصى الحلانى فى الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة "بعشقك"، التى طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليونى مشاهدة.

أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة