كيف تستغل ألعاب الصالات فى القطبين حظر كورونا للاستعداد للميركاتو الصيفى؟

السبت، 20 يونيو 2020 04:34 م
كيف تستغل ألعاب الصالات فى القطبين حظر كورونا للاستعداد للميركاتو الصيفى؟ فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستغل ألعاب الصالات فى القطبين، سواء الأهلى أو الزمالك، فترة تعليق النشاط الحالية فى ظل فيروس كورونا فى ترتيب أوضاع الميركاتو الصيفى، من حيث تأمين اللاعبين بتجديد العقود أو البحث فى ملف التعاقد مع لاعبين جدد، ويرصد اليوم السابع أبرز ملامح الميركاتو الصيفى فى ألعاب الصالات التى ظهرت على الساحة حتى الآن فى التقرير التإلى:

سيدات طائرة الأهلى 

تشهد صفوف فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى توقيع الثنائى آية الشامى وفريدة العسقلانى على عقود التجديد للفريق لمدة موسمين على بياض، لترك أمر التقدير المادى لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب .

كما يبحث الجهاز الفنى للفريق، يقيادة حمدى الصافى، التعاقد مع محترفة أجنبية بدلا من البرازيلية بأولا كاميلا  بعد أن أنهى مسئولو الفريق تعاقدها فى ظل تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا.

رجال يد الأهلى 

أما على صعيد فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، فنجح مسئولو الفريق فى إنهاء الاتفاق مع هليوبوليس على ضم اللاعب محسن رمضان نجم منتخب الشباب إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد .

 

رجال يد الزمالك 

أما على صعيد فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك، فأكد حمادة عبد البارى مدير الفريق على إنهاء كافة الاتفاقات مع يحيى الدرع نجم الفريق من أجل التوقيع على التجديد خلال اليومين المقبلين، والتفرغ لإنهاء ملف التجديد لباقى الأساسيين.

فيما تم عرض لاعب الترجى التونسى عبد الحق بن صالح على الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين، إلا أن الفريق لم يبحث ملف التعاقد مع محترفين حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة