القصة الكاملة لمعاقبة ثنائى منتخب العراق بسبب كورونا "فيديو"

الجمعة، 19 يونيو 2020 11:03 م
القصة الكاملة لمعاقبة ثنائى منتخب العراق بسبب كورونا "فيديو" لاعبى منتخب العراق ضرغام إسماعيل وعلاء مهاوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب انتشار فيديو للاعبي منتخب العراق ضرغام إسماعيل وعلاء مهاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال حضورهم ورقصهم فى إحدى الحفلات، استبعد اتحاد الكرة بدولة العراق اللاعبين من صفوف منتخب أسود الرافدين، كما تم تغريم كلا منهم 2 مليون دينارعراقى، على أن يتم صرفها لرعاية الأسر المتضررة من جائحة كورونا.

قال الاتحاد العراقى لكرة القدم، في بيان له بموقع تويتر، أنه بعد الاطلاع على الفيديو المنتشر في وسائل  التواصل الاجتماعى للاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم ضرغام إسماعيل وعلاء مهاوى والذى يخالف تعليمات خلية الأزمة الصحية فيما يتعلق بالحجر المنزلى وعدم الاختلاط بالأخرين والابتعاد عن التجمعات فضلا عن المساهمة في التقليل والاستهزاء من خطورة الوباء الخطير الذى يهدد العالم بأسره.

وأضاف، قرر الاتحاد اتحاد الكرة العراقى وبعد التشاور مع المدير الفني للمنتخب الوطنى ستريشكو كاتانيتش، إبعاد اللاعبين ضرغام إسماعيل وعلاء مهاوى عن صفوف المنتخب الوطنى مع فرض غرامة مالية 2 مليون دينار عراقى على كل لاعب، على أن ييتم استثمار المبالغ في دعم العوائل المتضررة من جائحة كورونا.

وطالبت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقى لكرة القدم لاعبى كرة القدم جميعا في البلاد أن يكونوا خير قدوة ومثال للمجتمع وأن يساهموا في التوعية والإرشاد من خطر هذا الفيروس اللعين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة