أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى: لابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية أبنائهم

الخميس، 18 يونيو 2020 05:19 م
شيرى: لابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية أبنائهم شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن المرأة يكون لها دور كبير في تربية الأبناء وعينياها تكون دائما على الأبناء خلال تربيتهم، وهو ما يتطلب من الزوج مراعاة الجهود التي تقدمها الزوجة في تربية أبنائها وعدم انتقادها على أفعال الأطفال.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e : لا يمكن وأنا أربى أبنائى وعينى عليهم بشكل كبير، وأخر اليوم طفل غلط يوجه الزوج أصابع الاتهام للزوجة عن تربية الأبناء.

وتابعت الإعلامية شيرى: لابد أن يرى الزوج الأبناء مع زوجته، موضحة أن الحياة في الماضى كانت ابسط وأقل تعقيدا من الحياة في هذا الزمان ولم تكن بنفس درجة الضغط، متابعة: المرأة أحيانا لا تتحمل لعب الراجل مع اطفاله في البيت، ولابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية أبنائهم.

 

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن البعض يرى أن الصداقات بين السيدات ضعيفة للغاية، وأن المرأة بطبيعتها تنفس على أصدائها وهو ما يجعل الصداقة بين السيدات لا تستمر طويلا وتنتهى بشكل سريع بسبب طباع المرأة.

 

وأضافت الإعلامية شيرى خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e أن البعض يرى بأن صداقة الرجال مع بعضهم البعض أقوى من الصداقات من السيدات، لأن الرجال ليس بينهما نفسنة على عكس السيدات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة