"بار" بريطانى يبتكر أسلوبا جديدا لحماية الزبائن من الفيروس بملابس النحالين

الخميس، 18 يونيو 2020 12:08 م
"بار" بريطانى يبتكر أسلوبا جديدا لحماية الزبائن من الفيروس بملابس النحالين تقديم المشروبات داخل الحانة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد رواد المطاعم والمقاهى على أن يكون زى النادل عبارة عن بنطلون وقميص، تلك الهيئة الكلاسيكية المعروف بها النادل، لكن الجديد هو ما ابتكرته حانة"فوج هاوس أوف بوتانيكالز" فى بريطانيا، لحماية العملاء والموظفين، حيث يرتدى العمال ملابس مربى النحل لمنع انتشار العدوى، وفقاً لما ذكره موقع " insider "، وارتدى المؤسسان المشاركان تشارلي جيلكس ودنكان ستيرلنج أصحاب حانة  "فوج هاوس أوف بوتانيكالز "، بدل مربى النحل لاستعراض مايجب أن يفعله الموظفين، عند إعادة إفتتاح المطعم مرة أخرى، بعد إغلاقه لفترة طويلة منذ صدور تعليمات بإغلاق مطاعم لندن في 20 مارس، ووفقًا لـ Eater، فإن أقرب موعد لإعادة فتح المطعم هو 4 يوليو القادم.

داخل الحانة
داخل الحانة

 

وفي البداية، كان المؤسسون قلقون من أن معدات الحماية الشخصية التقليدية لن تكون كافية لحماية العمال، ولكن إضافة بدلات النحال، تساعد على زيادة الوقاية من الإصابة بالفيروس، كما يعتبر تجديد للمكان.

أصحاب الحانة
أصحاب الحانة

 

وقال جيلكس لـ "إنسايدر": "الآن أكثر من أي وقت مضى، سيحتاج الناس إلى مساحات تثير الإحساس بالهروب والخيال، ونحن مصممون على تكييف ما كنا نفعله بنجاح من قبل مع الطرق الجديدة للعمل".

وبالإضافة إلى البذلات، سيخضع الموظفون لفحوصات منتظمة لدرجات الحرارة، وتمت إضافة محطات مطهر اليد في جميع أنحاء المبنى، وتم اعتماد إجراءات تنظيف أكثر صرامة.

تقديم المشروبات
تقديم المشروبات

 

وسوف يحتوي البار على نباتات وزهور ملونة، كما أن غالبية القائمة البار، ستكون مستوحاة من النباتات الاستوائية، ويعد البار جزءًا من شركة المحاماة Inception Group التي يقع مقرها في لندن، وقد وجدت مواقعها الأخرى أيضًا طرقًا مبتكرة لحماية العملاء والموظفين، من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع الالتزام بطرق الوقاية المعروفة من الالتزام بالتباعد الاجتماعى والتطهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة