يوم ١٠ يوليو المقبل عرض فيلمي The Broken Hearts Galleryو Unhinged

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 07:00 ص
يوم ١٠ يوليو المقبل عرض فيلمي  The Broken Hearts Galleryو Unhinged Unhinged
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد يوم ١٠ يوليو المقبل عرض  فيلم Unhinged وذلك بعد أن كان من المقرر عرضه في ١ يوليو المقبل وولكنه سيتأخر عرضه لمدة ١٠ أيام، والفيلم من بطولة النجم العالمي راسل كرو “Unhinged” وهو من إخراج ديريك بورتي وتأليف كارل إلسورث، ويشارك  راسل كرو البطولة كل من جيمي سيمبسون و جابرييل بيتمان.
 
ويبدأ في نفس اليوم عرض فيلم The Broken Hearts Gallery ، من إخراج ناتالي كرينسكي ، وبطولة النجوم، جيرالدين فيسواناثان ، وداكر مونتغمري ، وأوتكارش أمبودكار ، ومولي جوردون ، وفيليبا سو ، وسوكي ووترهاوس ، وأرتورو كاسترو ، وإغو نوديم ، وتايلور هيل ، وبرناديت بيترز.
 
 
وفي سياق متصل نشر موقع فارايتي شروط مقاطعة لوس أنجلوس لعودة الإنتاج السينمائى والتليفزيونى، حيث تحدد قواعد المقاطعة توجيهات صارمة للتباعد الاجتماعى على المجاميع وتشترط وضع كمامة لكل طاقم العمل على أن يسمح بالتواجد فى موقع التصوير الطاقم الأساسى فقط، وفيما يخص مشاهد الأكشن أو المشاهد التى تتطلب التقارب الجسدى فعلى الممثلين الالتزام بالصمت قدر الإمكان حتى لا ينقل فيروس كورونا عبر الرزاز.
 
وضمت الشروط قيام الممثلين بغسل أيديهم قبل تصوير المشاهد، ويجب على الممثلين والموسيقيين الذين لا يمكنهم ارتداء الكمامة أثناء العروض أن يبتعدوا عن بعض مسافة تصل إلى 8 أقدام.
 
 
أما فيما يتعلق بالبرامج الحوارية والتى تضم حضور جمهور فسيكون عدد الجمهور بنسبة تصل إلى 25% فقط من مساحة المكان، على أن يضع الممثلون والمذيعون مكياجهم الخاص بنفسهم إن أمكن.
 
Unhinged
Unhinged

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة