وزير الرياضة فى لايف اليوم السابع: 4 صالات عملاقة لاستضافة مونديال اليد

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:24 م
وزير الرياضة فى لايف اليوم السابع: 4 صالات عملاقة لاستضافة مونديال اليد وزير الرياضة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً من أجل الخروج فى أبهى صورة ممكنة خلال استضافة كأس العالم لكرة اليد العام المقبل، وقال وزير الرياضة فى "لايف اليوم السابع": طالما هناك تخطيط وعمل جيد لدينا قدر من الثقة، فكأس أمم أفريقيا كان لدينا أسبوع واحد فقط لاتخاذ القرار بأن نكون جاهزين فى 4 أشهر فقط لاستضافة البطولة واجتازنا هذا التحدى بنجاح.

وأضاف الوزير: بدأنا إنشاء الصالات بعدما توليت مسئولية الوزارة، وطورنا صالة استاد القاهرة، ولدينا أربع صالات بإمكانيات كبيرة جداً، في عامين فقط أسسنا صالات عملاقة.

واستطرد أشرف صبحي: هدفنا إخراج أفضل عمل ممكن وأن يكون أداء منتخبنا على المستوى، لعكس الصورة الحقيقية لمصر مثل أمم أفريقيا، ومستعدين لاستضافة أى حدث رياضى حال وصول عرض رسمى من الاتحاد الأفريقى.

كان الدكتور أشرف صبحى قد أعلن خلال مؤتمر صحفى  عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية يوم 20 يونيو الجارى، كما أعلن الاجراءات والضوابط الطبية والاحترازية لعودة الأندية للتدريبات الجماعية.

وتابع وزير الرياضة أن عودة المنافسات الرياضية ستكون يوم 25 يوليو المقبل، وجاءت القرارات بعد دراسة الأمر من قبل الجهات المعنية والدولة المصرية، لاسيما أن فيفا منح الحق للحكومات فقط فى تحديد مصير المسابقات الرياضية بسبب جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة