كيفين هارت يختبر سيارته الجديدة بدون اتباع تعليمات الوقاية

الأحد، 14 يونيو 2020 08:45 م
كيفين هارت يختبر سيارته الجديدة بدون اتباع تعليمات الوقاية كيفين هارت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي كيفين هارت، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له اليوم، بجوار سيارته الجديدة، في أول خروج له منذ فترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر هارت، الصورة التي ظهر فيها بجوار سيارته، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والتي ظهر فيها بدون الالتزام بتعليمات الوقاية وارتداء الكمامة الطبية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sunday Muscle 💪🏾 #LiveLoveLaugh #PlasticCupBoyzCarClub

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real) on

ويعد هارت من أبرز الفنانين العالميين الداعمين لمظاهرات نبذ العنصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي اندلعت تنديداً بمقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس، ويشارك يومياً بصور من الاحتجاجات عبر حساباته المختلفة.

وعلى جانب آخر، كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن اقتراب ولادة إنيكو هارت، زوجة الممثل العالمي كيفين هارت، خلال الأشهر القليلة المقبل، بعد أن نشر الثنائي صورة لهما في أعياد الأم عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام تظهر عليها علامات الولادة في الأشهر الأخيرة.

وتناقلت الصحف الأجنبية الصورة التي نشرها هارت، بصحبه زوجته إنيكو هارت وهي حامل، وابنته صاحبة الـ15 عامًا، وابنه هندريكس صاحب الـ 12 عامًا، من زواجه السابق من توري هارت، وابنه كينزو صاحب العامين من زوجته إنيكو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة