تقارير مغربية: الأهلى مهدد بفقدان فايلر قبل مواجهة الوداد فى دورى الأبطال

الأحد، 14 يونيو 2020 12:27 م
تقارير مغربية: الأهلى مهدد بفقدان فايلر قبل مواجهة الوداد فى دورى الأبطال رينيه فايلر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير مغربية عن مصير استمرار السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، خلال الفترة المقبلة بعد حصوله على إجازة لمدة أسبوعين وسط أنباء حول عدم عودته للقاهرة من جديد.

وغادر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، منذ أيام مدينة الغردقة مُتوجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستغرق من عشرة أيام إلى أسبوعين على أقصى تقدير، يزور خلالها أسرته، وسافر المدرب السويسرى من الغردقة وتحديداً من الجونة على متن طائرة خاصة بسبب ظروف الطيران التى كانت ستؤجل سفره مرة أخرى إلى بلاده من القاهرة.

وقال موقع "le360" المغربى، إن مهمة الأهلى منافس فريق الوداد الرياضى لن تكون سهلة فى منافسات دورى أبطال أفريقيا بعدما لم يحسم الأحمر تجديد عقد مدربه السويسرى رينيه فايلر، الذى بات الغموض يحيط بمستقبله مع الفريق المصرى .

وأشار الموقع المغربى إلى أن فايلر مازال يتردد فى الموافقة على التجديد للأهلى، خاصة أن زوجته لا ترحب باستمراره فى مصر وتدفعه بقوة للقبول بالعروض التى توصل بها خلال الآونة الأخيرة .

وشدد الموقع على أن نادى الجزيرة الإماراتى حاول استغلال تردد رينيه فايلر فى تجديد عقده مع الأهلى المصري، وقدم له عرضا مغريا للتعاقد معه من أجل تدريبه خلال الموسم المقبل .

وأشار الموقع إلى أن الأهلى أصبح مطالبا بحسم مستقبل فايلر خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن تأخير فى هذا الأمر سيعرضه لهزة قوية، قد تعصف بطموحاته فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا إذ سيواجه فى دور نصف النهائى منافسه الوداد المغربى.

وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

كان خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى قد كشف عن كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى وقال إنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى من قبل محمود الخطيب رئيس النادى بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما أبدى المدير الفنى ترحيبه بالاستمرار فى مهمته الفنية خلال الفترة القادمة، مضيفاً أنه بالفعل أجرى ثلاث اجتماعات عبر خاصية الفيديو كونفرانس مع رينيه ووكيله، بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات على مدار ثلاثة أيام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة